عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يحسم موقفه حول رحيله عن ليفربول

تحيا مصر

بعد العديد من العروض الضخمة المقدمة للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي، حسم اللاعب موقفه بشكل نهائي حول رحيله عن صفوف الريدز.

وكان أخر عرض مقدم من الوفد السعودي المتواجد في إنجلترا بشأن التعاقد مع محمد صلاح بقيمة 200 مليون يورو كراتب سنويًا للاعب، إضافة إلى العديد من الإمتيازات التي يحصل عليها اللاعب مقابل الرحيل عن ليفربول قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي الجاري في آسيا.

محمد صلاح يحسم موقفه 

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن محمد صلاح أخبر لاعبي ليفربول باستمراره في صفوف الريدز هذا الموسم وعدم الرحيل، بالرغم أن سوق الانتقالات الصيفي لا يزال مفتوحاً في السعودية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن الوفد السعودي المتواجد في ليفربول لم يستسلم في تعاقده مع الملك المصري محمد صلاح خلال الساعات المقبلة، بعدما حسم اللاعب موقفه بتواجده داخل قلعة "أنفيلد" هذا الموسم.

وأضافت "ديلي ميل"، أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرض ضخمًا للغاية للاعب محمد صلاح خلال الساعات الماضية، بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات الفرعون المصري قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

صلاح يحطم الأرقام القياسية مع الريدز 

ويستمر الفرعون المصري محمد صلاح في تألقه مع نادي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أصبح أكثر اللاعبين من القارة السمراء مساهمة في الأهداف ببطولة "البريميرليج"، بعد مساهمته في 200 هدفا منذ تواجده في إنجلترا مع تشليسي وليفربول.

وبعد تسجيله هدفا في شباك أستون فيلا وصناعة آخر في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ "البريميرليج" يصنع ويسجل في 10 مباريات متتالية خلال المسابقة، حيث يقترب من تحطيم رقمه القياسي وهو صناعة والتسجيل في 15 مباراة على التوالي.

ويحطم محمد صلاح الأرقام القياسية على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، فقد خاض 11 لقاء على أرضية الملعب ساهم خلالهما في 14 هدفا، وكانت أبرزها بتسجيله هدفين وصنع آخرين في المباراة التي جمعت ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي