عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول تعلن وفاة صديقتها المقربة: اعمل ايه واروح فين من بعدك

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

أعلنت الفنانة عارفة عبد الرسول وفاة صديقتها المقربة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عارفة عبد الرسول عبر فيسبوك

ونشرت عارفة عبد الرسول صورة صديقتها المقربة، وعلقت عليها قائلة: صديقتي وملاذي الآمن في كل وقت.. راحت لمكان أفضل.. الله يسعدك يا وسام زي مافرحتيني في حياتك.. اعمل ايه.. اروح فين !.

إشادة عارفة عبد الرسول بـ مسلسل تلت التلاتة

وسبق وأن حرصت الفنانة عارفة عبد الرسول على الإشادة بمسلسل تلت التلاتة، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عارفة: تلت بنات مولودين في بطن واحدة والفرق بينهم مش ملحوظ فروقات بسيطة قوي، واحدة منهم بتموت والاتنين اللي عايشين بيغيروا أدوارهم عشان يوقعوا القاتل، تبقى قاعد تتفرج وتقول دي فريدة واللي جنبك يقول لا دي فريال وبعدين تطلع فرح، تمثيل داخل تمثيل داخل تمثيل.

وتابعت: مش حاتكلم على براعة التمثيل والموهبة المرعبة، عندنا طبعا ممثلات موهبتهم كبيرة جداً وعارفينهم بالاسم لكن اللي بهرني، الدقة والإتقان في كل تفصيلة مافيش شخصية فلتت، مسلسل تلت التلاتة، الست غاده عبد الرازق.

أخر أعمال عارفة عبد الرسول

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عارفة عبد الرسول مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي تم عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد الإلكترونية وحقق نجاحًا كبيرًا، و يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم  هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

وتدور قصة مسلسل «سيب وأنا اسيب» حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي