عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حركات جريئة.. رانيا يوسف تثير الجدل برقصها على أغنية أصل الدلع| فيديو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تستمتع بجمال إطلالتها وترقص على أنغام أغنية “أصل الدلع” للمطرب بهاء سلطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تألق رانيا يوسف في أحدث ظهور لها

رانيا يوسف ترقص على أغنية أصل الدلع

وظهرت رانيا يوسف في الفيديو مرتدية فستان تايجر قطعتين، كشف عن جزء كبير من صدرها، وتركت شعرها المموج منسابا على كتفيها، كما حرصت على ارتداء حقيبة وحذاء كعب باللون الجملي.

وقامت رانيا يوسف في الفيديو بالرقص على أنغام أغنية “أصل الدلع” للنجم بهاء سلطان، بحركات جريئة ومثيرة.

وسبق وظهرت رانيا يوسف في حفل أزياء مايكل سينكو بـ فستان تاجر مشجر شيفون، مفتوح الصدر وظهر من خلالة رشاقة وأنوثة رانيا يوسف الطاغية، كما وضعت بعض لمسات المكياج البسيطة وحرصت على ربط شعرها لتبرز إطلالتها، وبلغ سعر فستان رانيا يوسف الذي خطف الأنظار في مدينة العلمين الجديدة، ما يقرب من 6561 دولار، أي ما يعادل 202 ألف جنيه مصري، حيث انه من تصميم Philipp Plein.

رانيا يوسف في مسلسل التاروت

من ناحية أخرى، تشارك رانيا يوسف في مسلسل التاروت والذي من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة حيث تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم سمية الخشاب، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

وتجسد رانيا يوسف شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية.

تابع موقع تحيا مصر علي