عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد فاروق يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة مجلس نادي الزمالك

ماجد فاروق
ماجد فاروق

تقدم ماجد فاروق الحنبلي بأوراق ترشحه في انتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئيس خلال الانتخابات التي سيتم بدأها يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، حيث يعد ماجد فاروق الحنبلي هو أول المرشحين في انتخابات الزمالك على منصب رئيس النادي.

ماجد فاروق يترشح لانتخابات نادي الزمالك 

أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح  لانتخابات نادي الزمالك عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم الأول بتقدم أربعة مرشحين.

وتقدم كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي  ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.

وفتح في العاشرة صباح اليوم الاثنين 4 سبتمبر باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

حسن شحاتة: لا أفكر فى خوض انتخابات الزمالك.. والظروف لا تساعدني على التواجد فى أى منصب

كشف حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر السابق، عن حقيقة وجوده فى منصب داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كنا لا نتمني أن يكون الزمالك فى هذه الأزمات الكبيرة وتحديدًا المادية، بجانب وقف القيد، ومن الصعب أتواجد فى الظروف الحالية، وإذا تواجدت لابد أن يكون لدي حلول حتي أوافق على أى منصب لو تم العرض عليا.

وأضاف:" لم أفكر على الإطلاق فى خوض انتخابات الزمالك لأن لا أستطيع أن أكون إداري ولكن أنا أساعد الزمالك فى أى منصب أو خارج أى منصب.  

وأكمل حسن شحاتة:" نادي الزمالك يحتاج الفترة المقبلة أن يتواجد أشخاص تستطيع أن تفعل تقدم ملحوظ فى العديد من الملفات خاصًة حل الأزمات المادية من أجل عودة النادي بالكامل إلي الطريق الصحيح مرة أخري.

تابع موقع تحيا مصر علي