عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزة تلعب مع العيال.. أسرة فتاة الشرقية تستغيث بعد تغيبها|فيديو

الفتاة المتغيبة في
الفتاة المتغيبة في الشرقية

تعيش أسرة الطالبة ندى 14 سنة من قرية حوض الطويل بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، لحظات أليمة منذ تغيبها منذ 21 يوم دون الاستدلال على مكانها حتى الآن.

تحيا مصر

والدة فتاة الشرقية: سابت البيت قبل كده

وروت والدة ندى لموقع "تحيا مصر"، سبق لها أن تركت المنزل من قبل بعد أن تعرفت على فتاة من قليوب البلد، في أثناء وجودهم في أحد المصايف عندما كانت تلهوا داخل المياه، وبعدما عادوا إلى المنزل وذهب والدها إلى العمل لم تعثر عليها، فظنت أنها ذهبت لجدتها.

وأضافت والدة فتاة الشرقية بعد مرور ساعات جاء أفراد من شيوخ الغفر يسألونها عن ابنتها، فأخبرتهم أنها في منزل والدتها، فأخبروها أنها ليست هناك، وأنها ذهبت لمنطقة قليوب البلد التابعة لمحافظة قليوب البلد، حيث يضع أحد الأشخاص صورتها على موقع التواصل الاجتماعي كما وضع رقم هاتفه، وعندما تحدثت معه أخبرها أن ابنتها لديها وجاءت تبحث عن شخص يدعى أبويوسف جاءت من أجل زيارة ابنته.

والدة ندى تكشف سبب تركها للمنزل

وأضافت والدة فتاة الشرقية أنه أخبرها أنه يدعى أيضا محمد أبويوسف، وأضافت أنها باتت في هذا اليوم عند زوجة هذا الرجل، وأخذتها في اليوم التالي معها إلى العمل، وطلب منها أت تأتي لتأخذها إذا كانت والدتها بالفعل وفي حال قالت ليست والدتي سأذهب بها إلى أحد أقسام الشرطة .

وتابعت أنها عندما ذهبت وأحضرتها وسألتها عن سبب تركها المنزل، أخبرتها أنها لم تتركها تلعب مع الصغار، مشيرى إلى أنها اعتادت اللعب مع الصغار الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات وتظل حتى وقت متأخر، فأخبرتها أنها ستخبر والدها وتذهب بها إلى طبيب من أجل علاجها، فخافت من والدها وتركت المنزل في اليوم الثاني.

والدة ندى تناشد الجميع بمساعدتهم في العثور عليها

وأكملت والدة فتاة الشرقية أنها أخبرت والدها بما حدث فطلب أن يعرضها على طبيب لكنها فوجئت في اليوم الثاني أثناء تواجها في العمل أنها تركت المنزل، وظلوا يبحثون عنها في منازل أقاربهم، ولم يجدوها وجاءها اتصال يخبرهم أنها في الإسكندرية وذهبت غلى هناك ولم تجدها ولكن أخبرها الناس أنهم رأوها مع أشخاص سيئين.

وأشارت إلى أنها قامت بتحرير محضر، ولكنها تخشى أن يستغلها الأشخاص في أعمال سيئة لأن سنها صغير ولا تدرك ما تفعله، مناشدة من يراها أن يسلمها لأي مركز شرطة أو يقوم بالاتصال بهم.

تابع موقع تحيا مصر علي