عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس توفيق عكاشة.. تحرك عاجل من طليقة الإعلامي بشأن نصف مليون جنيه

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

حددت محكمة أسرة مدينة نصر، جلسة 19 سبتمبر لنظر أولى جلسات دعوى رضا الكرداوي طليقة توفيق عكاشية، والتي تطالب فيها بحبسه بسبب امتناعه عن سداد نفقات أجر خادمة وأجر مسكن وقيمتها نصف مليون جنيه.

تحيا مصر

طليقة توفيق عكاشة تطلب حبسه 

وتقدمت طليقة توفيق عكاشة الإعلامية رضا الكرداوي، بدعوى قضائية جديدة أمام محكمة أسرة مدينة نصر، طالبت فيها بحبسه وذلك لامتناعه عن سداد متجمد أجر خادمة وأجر مسكن وقدره نصف مليون جنيه.

وقالت طليقة توفيق عكاشة في الدعوى التي اقامتها في محكمة أسرة مدينة نصر، أن توفيق عكاشة امتنع عن سداد نفقة أجر خادمة وأجر مسكن قدرها نصف مليون جنيه عن مدة ثلاث سنوات، حيث أقامت أكثر من دعوى على مدار الفترة السابقة للحصول على النفقات.

القبض على المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ألقت القبض على المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة، وقال الإعلامي توفيق عكاشة في البلاغ الذي حررته أجهزة أمن الجيزة أنه تعرض لسرقة مبلغ 200 ألف جنيه و10 آلاف دولار و6 ساعات ومشغولات ذهبية خاصة بزوجته من الفيلا الخاصة به في أكتوبر.

وشكلت أجهزة مديرية أمن الجيزة، فريق بحث أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة متهمين وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض عليهم، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإستعادة المسروقات بالكامل والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

توفيق عكاشة يكشف هوية المتهمين بسرقة الفيلا

وكان الإعلامي توفيق عكاشة قد كشف عن هوية المتهمين بسرقة فيلته بأكتوبر، قبل نحو 3 أيام تقريبا، وذلك بعد القبض عليهم من قل وزارة الداخلية، وكتب “عكاشة”، على صفحته الشخصية على “تويتر”: “من عجائب هذا الزمن أتفق الاب وإبنه على سرقت منزلى الاب يعمل حارس أمن لمنزل الجيران والابن يعمل حارس امن لمنزلى الابن ٢٢ سنه تقريباً والاب ٤٤ سنه تقريباً”

وأضاف توفيق عكاشة: “عندما يتقاسم الاب وإبنه المسروقات مناصفه فنحن فى اى زمن ( أحد ادوار الاسره هى التنشئه الاجتماعيه الصحيحة”.

تابع موقع تحيا مصر علي