عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

امال ماهر.. عبد الباسط حمودة يحسم الجدل على لقب صوت مصر

امال ماهر
امال ماهر

حسم المطرب عبد الباسط حمودة الجدل حول لقب صوت مصر وذلك بعدما شغل هذا الموضوع حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد حفل المطربة أنغام في مدينة العلمين الجديدة..

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عبد الباسط حمودة عن لقب صوت مصر

عبد الباسط حمودة ولقب صوت مصر

وقال عبد الباسط حمودة عن لقب صوت مصر خلال لقائه بموقع تحيا مصر: أكيد أمال ماهر هي لقب صوت مصر هو فيه غيرها أو زيها؟

ويذكر، أنه اعترض البعض عن تلقيب أنغاك بـ صوت مصر، من بينهم الإعلامية فجر السعيد والتي قالت: أنغام ليست صوت مصر وإمكانياتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لا يليق إلا في صوت مثل مي فاروق وريهام عبد الحكيم وبالنسبة لي شيرين عبد الوهاب رغم أنني لست من جمهورها ولكنها أفضل من أنغام ولو أعطيتها الإمكانيات المتاحة لأنغام  لتميزت عنها بعشرة أشواط، لكن الاتنين لا تصلح أصواتهم للقب صوت مصر، بالرغم إن شيرين تتميز في بحة صوت مصرية تأسر الأذن وصعب تتكرر سواء تختلف أو تتفق معاها، الناس بتحبها لأن شخصيتها مميزة.

عبد الباسط حمودة وأغاني المهرجانات

وكان قد كشف عبد الباسط حمودة أيضا عن موقفه من أغاني المهرجانات، فقال: مستحيل أخليه يغني مهرجانات ومصطفى كامل مانع الاسفاف ده كله، هو أبوه بيغني مهرجانات أنا بغني شعبي وكلهم خلتهم شعبي عمر كمال ودنيا سمير غانم.

وأكد: بنتي مستحيل أدخلها مجال الغناء وابني لو غنى مهرجانات أضربه، الأغنية الشعبية فارضة نفسها على جميع الأغاني وعلى أي حد.

ووجه عبد الباسط حمودة رسالة شديدة اللهجة لـ مطربي المهرجانات فقال في عبر تحيا مصر: عيب وشوفوا الكلمة الحلوة قولوها لأن الغناء مفهوش هزار مينفعش الاسفاف ده يدخل البيوت بتاعتنا.. والطلاق ده أكبر حرام مينفعش أقوله في أغنية.

أخر لقاء أمال ماهر بجمهورها

يذكر، أن أخر لقاء لـ أمال ماهر مع جمهورها كان خلال حفلها في العلمين الجديدة التي أقامته في يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو لعام 2022، وذلك بعد جدل إختفائها بشكل مفاجئ وتعرضها للإختطاف، ورفع هشتاج “انقذو أمال ماهر”.

تابع موقع تحيا مصر علي