عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الهلباوي يحيي حفل عنائي على مسرح ساقية الصاوي بهذا الموعد

علي الهلباوي _ أرشيفية
علي الهلباوي _ أرشيفية

يُحيى المنشد والمطرب علي الهلباوى حفلًا غنائيًا على مسرح ساقية الصاوى غدًا الخميس الموافق 7 سبتمبر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل علي الهلباوي على مسرح ساقية الصاوي. 

علي الهلباوي يتألق بعدد من الابتهالات

ويتألق على الهلباوي خلال الحفل بعدد من الابتهالات والمدائح والقصائد الصوفية وبعض الأغاني وأبرزها ليلى طال.

تصريحات علي الهلباوي 

من جانبه، قال علي الهلباوي: "دائما أنا لا أتفوه بحرف لا يمليه عليا ضميري، أنا أحمل على عاتقي سيرة والدي الشيخ محمد الهلباوي، وسيرتي واسمي، الذين أنحتهم بالصخر لكي يستمروا؛ موضحًا: "كما أنني أحب أن أحصل على عدة شرائح من المجتمع، وذلك لا يحدث بالإنشاد فقط".

وأضاف: " وزارة الشباب والرياضة تدعمنا بقوة كبيرة، فهناك برنامج مذاع على إحدى الفضائيات اسمه "حلمك قرب"، والاسبونسر رئاسة الجمهورية، وأيضا وزارة الشباب والرياضة، وتم اكتشاف زياد ومحمد الجزار، وخدوا مراكز أولى".
 

وقال: "أخيرا التنوع مطلوب في احتفالات النبي، فقبل ما أغني مرسال، كان بيحضر لي ٢٠ واحد، وأنا منشد، ولما نزلت مرسال، بقي بيحضرلي ألف مستمع، فعلينا كمنشدين جذب المستمعين. 

وتألق بمسرحية "يا شيخ سلامة" على مسرح البالون خلال الفترة المقبلة وهي من إخراج محمد الدسوقي.

وتدور فكرة العرض حول قصة حياة الشيخ سلامة حجازي، وماقدمه في الموسيقي ، كما يناقش العرض ظاهرة المهرجانات المنتشرة في تلك الأيام ، والعرض من تأليف يسري حسان ، موسيقي وبطولة علي الهلباوي.

الهلباوي يمثل مصر في احتفالية المنتدى الأول للتعاون الاقتصادي الدولي لدول العشرين

جدير بالذكر أن الهلباوي يمثل مصر في احتفالية المنتدى الأول للتعاون الاقتصادي الدولي لدول العشرين، والتي تشهد مشاركة 20 مطربا من مختلف دول المجموعة من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وفرنسا والصين وكوريا الجنوبية والبرازيل والأرجنتين بصحبة أوركسترا موسيقية للاحتفاء بالدورة الجديدة من القمة العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي