عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خسائر فنية وإدارية.. مانشستر يونايتد في طريقه للغرق بسبب أطماع العائلة المالكة

تحيا مصر

يدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في حالة من الفوضى، عقب تراجع المستوى الفني وعدم الاستقرار الإداري خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تراجع العائلة المالكة عن بيع النادي.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية أمام نظيره نادي أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

خسائر فادحة لنادي مانشستر يونايتد 

وعقب الهزيمة القاسية من أرسنال، شنت جماهير مانشستر يونايتد هتافات قاسية لملاك القلعة الحمراء "عائلة جليزر"، تتطالبهم بالرحيل والموافقة بشكل سريع ببيع النادي خلال الفترة المقبلة.

وقد أعلنت "عائلة جليزر" عن بيع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مما فتح الباب أمام الكثير من العروض الكبيرة والتي جاءت بالرفض بشكل غريب من العائلة المالكة، والتراجع عن بيع النادي في الفترة الماضية.

وأفادت تقارير بريطانية، أن العائلة المالكة لنادي مانشستر يونايتد قد تراجعت عن نية بيعهم للنادي على أن يتم عرضه للبيع عام 2025، وذلك من أجل تحقيق أفضل مكاسب ممكنة في الفترة المقبلة.

وقد نشرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن أسهم نادي مانشستر يونايتد التسويقية شهدت تراجع كبير في الايام الماضية، عقب تراجع عائلة "جليزر" عن بيع النادي.

وأضافت الشبكة العالمية، أن القيمة التسويقية لنادي مانشستر يونايتد قد تراجعت بشكل كبير وخسرت 550 مليون جنيه إسترليني، وذلك يعتبر مؤشر كارثي للنادي في المستقبل.

وأكملت "سكاي سبورتس"، يبدو أن الأمور لن تتوقف، وأن الخسائر ستكون أكبر بكثير في الفترة المقبلة، حيث تشهد الساعات القادمة خسائر فادحة للقلعة الحمراء.

وأشارت، أن هناك الكثير من المشكلات طويلة الأمد بين جماهير مانشستر يونايتد والعائلة المالكة، والتي استمرت نحو 18 عاما، واللذان لم يتفقا طوال فترة ملكيتهم للنادي

مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

أما على الجانب الفني في مانشستر يونايتد، فقد بدأ الشياطين الحٌمر الدوري الإنجليزي بأداء مخيب لآمال الجماهير الحمراء، حيث خاض أربع مباريات حقق الفوز في مباراتين وتلقى الهزيمة في مثلهما.

وعقب الهزيمة القاسية أمام أرسنال في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب، حيث يمتلك 6 نقاط فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي