عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحد دلوقتي مخضوضة.. تعليق ابنة ماجد الكدواني على ردود فعل الجمهور بعد ظهورهما في صاحبة السعادة

ماجد الكدواني وابنته
ماجد الكدواني وابنته وإسعاد يونس _ أرشيفية

فجرت ساندرا ابنة الفنان ماجد الكدواني عدة تصريحات خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج «مساء دي إم سي» المذاع من خلال قناة «دي إم سي»، وذلك بعد ظهورها ووالدها في صاحبة السعادة.

تحيا مصر يرصد تصريحات ابنة ماجد الكدواني. 

تصريحات ابنة ماجد الكدواني

وقالت إنها تفاجأت بشكل كبير من ردود الأفعال غير الطبيعية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن معقبة: أنا لحد دلوقتي مخضوضة من ردود الأفعال والله.

وتابعت أن لديها عدد من الخطوات التمهيدية التي تعمل عليها مع صوتها، من خلال التدريب مع أكثر من شخص في الوقت الحالي، من أجل الظهور بشكل أقوى، والغناء بصورة مميزة، لافتة إلى أن ظهورها بشكل مميز في حلقة صاحبة السعادة جاءت بعد تدريب كبير خلال الفترة الماضية.

ماجد الكدواني وابنته في صاحبة السعادة 

من جانبه، قال ماجد الكدواني خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة عن زفاف نجله: أحلى حاجة فرحت قلبي اليوم دا كلمة اتقالت على لسان الكل فيه محبة وفيه حب حقيقي، فعلا مكناش عاملين حسابنا على حاجة، وأنا مش بغصب على حد، اللي عايز يجي أهلا، واللي مش عايز مش بضغط عليه.

وتابع: واتفاجئت بكمية المقاطع اللي نزلت لكريم عبدالعزيز ورامي إمام ونيللي كريم وهاني رمزي، ومن نعم ربنا أن يكون حواليك ناس بتحبك من قلبها، وكريم عبد العزيز كان بيقولي دا فرح ابني.

وأضاف: أنا عاطفي شوية، وعيالي هما ثمرة الحياة، وثمرة الحياة غالية، وهما هدايا، وإحساسي اتجاههم ميتوصفش لكنه إحساس غالي أوي.

ماجد الكدواني يكشف عن علاقته بأبنائه

واستطرد: يوسف صاحبي ومن يومه مسئول وتطورت العلاقة بينا لأني بستشيره وباخد رأيه، وبيهمني رأيه، وخروجه من البيت كان جرح صعب وتقيل عليا، ومش قادر اتخيل أن ساندرا بنتي فيه راجل تاني هياخدها مني.

تابع موقع تحيا مصر علي