عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الحزب الناصر يتحدث لـ تحيا مصر: ندعم الرئيس السيسى لصالح الدولة المصرية«فيديو»

الدكتور محمد أبو
الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصرى

قال الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصرى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى دائما ما يعمل بخطط مدروسة منذ توليه رئاسة الجمهورية، وبعد عددا من الأزمات العالمية، مثل انتشار فيروس كورونا والحرب الروسية الأوكرانية والأوضاع الأقتصادية والسياسية العالمية، استشعر ضرورة عقد الحوار الوطنى.

تحيا مصر 

وأضاف الدكتور محمد أبو العلا ، خلال تصريحات خاصة لـ :" تحيا مصر" على هامش مشاركتة فى جلسات الحوار الوطنى، ان الحوار الوطنى إعاد الحياة للعديد من الاحزاب السياسية، مؤكدا:" الأحزاب هى الرابط بين الشعب والقيادة".

احزاب المعارضة اهملت الأوضاع الأقتصادية والإجتماعية وركزت على الحريات والإفراجات 

وعن الأحزاب المعارضة، أكد رئيس الحزب الناصرى قائلا:" يجب فى الظروف الصعبة التى تمر بها الدولة المصرية طرح خطط بناءة، لأن بعضها ترك الأهم مثل الاوضاع الأقتصادية والإجتماعية والأسعار واحوال المواطنين ويتحدث عن الأقل أهمية مثل  الأفراج عن السجناء والحريات، فالدولة تتحرك فى ملف الحريات الأفراجات بالشكل المناسب ".


وأكد رئيس الحزب الناصرى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دعا للحوار الوطنى حتى تطرح كافة فئات المجتمع أفكارها، لافتا إلى ان الحزب الناصرى يدعم بكل قيادته وأعضاءه المشروع التنموى الذى بدءه الرئيس السيسى، لانه يتماشى مع مبادئ واهداف تكوين الحزب.

الحزب العربى الناصرى مع مصالح الدولة والمواطن والرئيس

وأوضح الدكتور محمد أبو العلا، أن الحزب العربى الناصرى، مع مصالح الدولة والمواطن والرئيس عبدالفتاح السيسى،لافتا إلى أن الحزب أعلن دعمه ترشح الرئيس السيسى لانتخابات الرئاسة 2024.

وقال الدكتور محمد أبو العلا، أن تحالف الاحزاب المصرية الذى يضم 40 حزبا، إضافة إلى احزاب التيار المدنية لايمثلون غالبية عظمى داخل الشعب المصرى، وعدد اعضاء كل حزب قد تعد على صوابع اليد، وكل ما يتم يفعلوه حاليا ليس فى صالح الدولة أو الشعب.

تابع موقع تحيا مصر علي