عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو يشيد بمعسكر إعداد الأهلي بالنمسا

خالد بيبو
خالد بيبو

أشاد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بمعسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم، والذي أقيم على مدى الفترة الماضية في النمسا.

تصريحات خالد بيبو بعد انتهاء معسكر الأهلي بالنمسا 

قال بيبو إن المعسكر الذي أقيم في النمسا نجح في تحقيق أهدافه بالنسبة للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والذي كان يسعى من خلاله لتجهيز كل اللاعبين بدنيًّا وفنيًّا، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وأكد مدير الكرة بالنادي أن الجهاز الفني اطمأن على جميع اللاعبين خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد، وأشار إلى أن اللاعبين ظهروا في حالة تركيز شديدة، والتزام كامل طوال فترة المعسكر، الأمر الذي سيكون له تأثير إيجابي عليهم في الموسم الجديد.

واختتم الأهلي معسكر الإعداد بالنمسا، بأداء آخر تدريباته الجماعية صباح اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية أمس الثلاثاء أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1، ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

تصريحات كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي في معسكر النمسا 

وقال كريم فؤاد: «خضعت للفحص الطبي تحت إشراف كريستيان فينك، وقمت بعمل قياسات طبية، وأوصى بالمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي لمدة أسبوعين، وبعدها سأشارك في التدريبات بصورة طبيعية، ولكن المشاركة في المباريات ستكون بعد 3 أسابيع».

وأضاف: «لحظة تعرضي للإصابة شعرت بألم غير معتاد، وعندما سقطت على الأرض، كان لديَّ أسئلة كثيرة دارت في ذهني، لأنني شعرت بالإصابة، وبعد الفحص الطبي تبين أنها قطع في الرباط الصليبي، وأجريت أشعة أكثر من مرة للتأكد من الإصابة، في المرة الأولى لم يبلغني الطبيب وفضل إجراء أشعة مرة أخرى للتأكد من الإصابة، خصوصًا أنني أجريت عدة اختبارات طبية، وبعدها أبلغني بكافة الأمور، ثم أجريت الجراحة بعدها بأيام».

وواصل: «تلقيت اتصالات كثيرة من زملائي في الفريق، وكل المقربين مني، وكنت متقبلًا الأمر كاملًا، ولم أتضايق مطلقًا، لأن الإصابة قضاء وقدر، وحتى أسرتي كانت حزينة، لكن هذه هي كرة القدم، وبعد إصابتي كان أول لاعب أتصل به هو أكرم توفيق، لأنه أصيب قبلي وأجرى الجراحة ومتواجد في مصر، وأبلغته بالإصابة وأننا سنذهب للتأهيل معًا، وقضينا المشوار معًا حتى العودة مرة أخرى».

وأكمل: «الموسم الماضي قدم الأهلي موسمًا استثنائيًّا، وكنت أتمنى أن أكون موجودًا مع الفريق وأعيش أجواء التتويج بالألقاب، خصوصًا دوري أبطال إفريقيا، وأطمح في حصد هذه البطولات مجددًا مع الفريق، وأن أعيش هذه الأجواء والضغوط كلاعب مع زملائي، وأتمنى أن نحقق إنجازًا أفضل في كأس العالم للأندية».

تابع موقع تحيا مصر علي