عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف حقيقية فيديو مشاجرة عين شمس

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مشاجرة عين شمس، وقيام أحدهما باستخدام صاعق كهربائي بدون إصابات. 

تحيا مصر

فيديو يرصد مشاجرة في عين شمس

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله مجموعة من الشباب "دون تشاجر" ، والإدعاء بحدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة ووفاة آخرون. 

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية عدم صحة ما تم تداوله عن وقوع وفيات أو مصابين وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشادة كلامية بين (عاطلان - مقيمان بدائرة القسم) بسبب خلاف بينهما أثناء المزاح إستخدم خلالها الأول صاعق كهربائى كان بحوزته "دون إصابات " ، وقد تم ضبطهما وبحوزة أحدهما الصاعق الكهربائى المُشار إليه، وبمواجهتهما أيدا ماسبق. 

التحريات: مشادة كلامية بسبب المزاح

وتبين من التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة وزارة الداخلية أن حقيقة الفيديو مجموعة من الشباب ظهرت في مشادة كلامية بسبب خلاف أثناء المزاح، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط مرتكبى واقعة سرقة مالك محل دواجن وأسرته بالإكراه بالإسماعيلية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة فايد بمديرية أمن الإسماعيلية من (مالك محل دواجن - مقيم بمحافظة جنوب سيناء) أنه أثناء السير بسيارته "ملاكى" رفقة أسرته بدائرة المركز فوجئ بسيارة "ربع نقل" تعترض طريقه وإيقافه.

الداخلية تضبط المتهمين بسرقة محل الدواجن

وقرر أمام أجهزة وزارة الداخلية، أن السيارة ترجل منها 4 مجهولين قام أحدهم بإشهار سلاح نارى وإنزاله وأسرته من السيارة وإستولوا على (السيارة - مشغولات ذهبية خاصة بزوجته - 3 هواتف محمولة) ، وتركوه بالطريق ولاذوا بالفرار ، وفى وقت لاحق عُثر على السيارة الـمُبلغ بسرقتها وبداخلها مفتاح تشغيلها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية تحديد مرتكبى الواقعة (5 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") أمكن ضبط (4) منهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وأرشدوا عن (الهواتف المستولى عليها – قطعة من المشغولات الذهبية المستولى عليها - بندقية خرطوش وعدد من الطلقات  - السيارة المستخدمة)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

تابع موقع تحيا مصر علي