عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| كريم عبد الخالق: أتوقع نجاح حكاية تحت الحزام.. واستعد لتصوير عمل جديد

كريم عبد الخالق
كريم عبد الخالق

أكد الفنان كريم عبد الخالق على أنه يتوقع نجاحًا كبيرًا لحكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك من خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر.

تحيا مصر يكشف تصريحات كريم عبد الخالق

وذلك نظرًا لقصته المشوقة وأحداثه المثيرة، ومن ناحية أخرى، كشف كريم عبد الخالق لموقع تحيا مصر أنه يستعد لتصوير عمل جديد، سيفصح عن تفاصيله قريبًا.

تفاصيل حكاية تحت الحزام

ويشارك في بطولة حكاية تحت الحزام عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، كريم عبد الخالق، وغيرهم، ومن تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

حكاية لو بعد حين لـ شيرين رضا

وعلى صعيد أخر، روجت الفنانة شيرين رضا لـ أحدث أعمالها الفنية والتي أتت بعنوان لو بعد حين وهي إحدى حكايات مسلسل حدث بالفعل والذي من المقرر طرحه قريبا على شاشة التلفيزيون.

ونشرت شيرين رضا صورة البوستر الرسمي لـ حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، وعلقت عليها: قريباً .. قصة لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل عن قصص حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية.

أخر أعمال كريم عبد الخالق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد الخالق مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز.

ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي