عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يصل مطار فيينا استعدادًا للعودة إلى القاهرة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار فيينا، استعدادًا للعودة إلى القاهرة بعد ختام معسكر الإعداد اليوم الأربعاء.

الأهلي يصل مطار فيينا استعدادًا للعودة إلى القاهرة

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا مغلقًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1.

وشهد المعسكر الإعدادي في النمسا تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق من أجل الوصول للجاهزية البدنية والفنية قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

تصريحات كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي في معسكر النمسا 

وقال كريم فؤاد: «خضعت للفحص الطبي تحت إشراف كريستيان فينك، وقمت بعمل قياسات طبية، وأوصى بالمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي لمدة أسبوعين، وبعدها سأشارك في التدريبات بصورة طبيعية، ولكن المشاركة في المباريات ستكون بعد 3 أسابيع».

وأضاف: «لحظة تعرضي للإصابة شعرت بألم غير معتاد، وعندما سقطت على الأرض، كان لديَّ أسئلة كثيرة دارت في ذهني، لأنني شعرت بالإصابة، وبعد الفحص الطبي تبين أنها قطع في الرباط الصليبي، وأجريت أشعة أكثر من مرة للتأكد من الإصابة، في المرة الأولى لم يبلغني الطبيب وفضل إجراء أشعة مرة أخرى للتأكد من الإصابة، خصوصًا أنني أجريت عدة اختبارات طبية، وبعدها أبلغني بكافة الأمور، ثم أجريت الجراحة بعدها بأيام».

وواصل: «تلقيت اتصالات كثيرة من زملائي في الفريق، وكل المقربين مني، وكنت متقبلًا الأمر كاملًا، ولم أتضايق مطلقًا، لأن الإصابة قضاء وقدر، وحتى أسرتي كانت حزينة، لكن هذه هي كرة القدم، وبعد إصابتي كان أول لاعب أتصل به هو أكرم توفيق، لأنه أصيب قبلي وأجرى الجراحة ومتواجد في مصر، وأبلغته بالإصابة وأننا سنذهب للتأهيل معًا، وقضينا المشوار معًا حتى العودة مرة أخرى».

تابع موقع تحيا مصر علي