عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش بتحتفل.. كيف كانت تقضي رجاء الجداوي يوم عيد ميلادها ؟

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا يوم 5 من شهر يوليو سنة 2020 متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل كيف كانت تقضي رجاء الجداوي يوم عيد ميلادها

كيف كانت تقضي رجاء الجداوي يوم عيد ميلادها ؟

وفي نفس السياق، كشفت أميرة مختار في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، عن طقوس والدتها رجاء الجداوي يوم عيد ميلادها، مشيرة إلى أنها كانت لا تفضل الاحتفال.

وقالت أميرة مختار في حوارها السابق ببرنامج أسرار النجوم: مامي نفسها مش بتحتفل بعيد ميلادها، لكن أنا اللي كنت بحب دايمًا عيد ميلادها يبقى فيه بهجة وصحابها طنط دلال وطنط ميرفت وبوسي.

وتابعت: وكل المقربين ليها كانوا بيرتبوا، وهي بتبقى عارفة أننا بنرتب وبتبقى سعيدة زي البيبي، واليوم دا بتبقى ملكة الدنيا، وبتبقى مبسوطة أن كل صحابها حواليها.

بكاء رجاء الجداوي في عيد ميلادها الـ 80

ويذكر أن رجاء الجداوي قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 80 سنة 2018 مرة في كواليس مسلسل زوجة مفروسة، ومرة أخرى مع أصدقائها بالبيت، وفي المرتين تأثرت الفنانة بشدة وانهمرت دموعها.

ولكن لم يكن سبب بكاء رجاء الجداوي هو التأثر وحده، بل بسبب خروج شائعة وفاتها قبل عيد ميلادها الـ 80 بيوم، وانتشار بعض التعليقات السخيفة عليها.

ماذا قال نجوم الفن عن الأيقونة رجاء الجداوي بعد وفاتها ؟

ومن المعروف عن رجاء الجداوي أنها محبوبة من جميع العاملين في الوسط الفني سواء فنانين أو إعلاميين، وكانوا جميعهم يذكروها بكل طيب ومعروف، ومنهم:

غادة رجب: الفنانة رجاء الجداوي كانت رمز للشياكة وطريقة الكلام وكل حاجة فيها

إنجي علي: أنا اتعلمت منها وفهمت منها.. أهمية البنت والابنة.. كانت بتنصحني نصايح كتيرة.. وكانت بقولي حاجات كتيرة أهمها لازم تحملي وتخلفي

بوسي شلبي: كانت أمي ومكنش فيه حد قلبه طيب زيها.. وكانت بتقولي أنتي ماما.. وهي ارتاحت من تعب الدنيا

شيماء سيف: رجاء الجداوي مكنش فيه زي روحها الحلوة ولا هيكون.. كنت بعتبرها صاحبتي الصغنونة

منة شلبي: بيتها كان مفتوح لكل الناس.. وهي عظيمة الخلق والاحترام.. وتتعلمي منها الاتيكات واللباقة

تابع موقع تحيا مصر علي