عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تغادر النمسا بعد ختام معسكر الإعداد للموسم الجديد

فريق الأهلي
فريق الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النمسا في طريقها للعودة إلى القاهرة، بعد انتهاء معسكر الإعداد اليوم الأربعاء.

بعثة الأهلي تغادر النمسا بعد ختام معسكر الإعداد للموسم الجديد

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1.

وشهد معسكر الفريق تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق تم تنفيذه خلال فترة المعسكر، وذلك للوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

تصريحات محمد الشناوي لبطولة دوري السوبر الإفريقي 

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر هو أكبر نادي في قارة إفريقيا، لذلك مشاركته في بطولة دوري الإفريقي الجديدة، تعني الكثير للنادي من أجل الفوز.

وقال محمد الشناوي في تصريحات خاصة لبطولة دوري السوبر الإفريقي: «الأهلي هو أكبر نادي في إفريقيا،  لذلك المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي تعني الكثير للنادي الفوز بالعديد من ألقاب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي هي أفضل ذكرياتي مع النادي، بالأخص عند التتويج بلقب 2020 عندما واجهنا الزمالك المنافس التقليدي».

وأضاف الشناوي: «الأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز، بغض النظر عن المباراة أول البطولة، وهذا ما يميزنا عن أي فريق آخر بطولة الدوري الإفريقي جديدة، وهو ما يجعلنا متشوقين إليها، هدفنا الفوز كما هو الحال دائمًا، ونسعى لأن تكون أبطال النسخة الأولى من اللقب .

الأهلي يصل مطار فيينا استعدادًا للعودة إلى القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار فيينا، استعدادًا للعودة إلى القاهرة بعد ختام معسكر الإعداد اليوم الأربعاء.

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا مغلقًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1.

وشهد المعسكر الإعدادي في النمسا تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق من أجل الوصول للجاهزية البدنية والفنية قبل انطلاقة الموسم الجديد. 

تابع موقع تحيا مصر علي