عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يوجه رسالة لأعضاء نادي الزمالك: «وحشتوني» (صورة)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، رسالة خاصة إلى أعضاء الجمعية العمومية بالفارس الأبيض، بعد رحيله عن النادي خلال الفترة الماضية، وتقديم جميع أعضاء مجلس الإدارة إلى استقالتهم. 

مرتضى منصور يوجه رسالة إلى أعضاء نادي الزمالك 

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «سؤال احد الصحفيين من اعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك :- ما تعليقك يا مستشار عن اعتزام المئات من اعضاء الجمعية العمومية الاعلان عن البدء في حملة جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لإعادة انتخابك رئيساً لنادي الزمالك ، الاجابة:- كل الشكر لله سبحانه وتعالي الذي زرع محبة الناس لي في قلوبهم». 

وأضاف مرتضى منصور: «كل الشكر والامتنان لاعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين والمحترمات.. عايز اقولهم وحشتوني». 

أحمد مرتضى منصور يؤكد ترشح والده

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أحدث المرشحين الجدد لخوض الانتخابات، على مقعد الرئيس، التي تجرى خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد رحل مرتضى منصور عن رئاسة القلعة البيضاء، بعد قضاء 9 سنوات داخل النادي الأبيض، وذلك بعد فوزه بانتخابات الزمالك منذ عام 2014.

وخلال عزاء لاعب الزمالك الراحل سعيد الجدي، أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة السابق، أن والده سيخوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وسوف تجري الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخابات على مقعد الرئيس وأعضاء المجلس، على أن تبدأ يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك بعد فتح باب الترشح خلال شهرسبتمبر الجاري.

شبانة: من غير المقبول أن يكون الزمالك حقل تجارب.. وأطالب الأعضاء بالاختيار الصحيح

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه من غير المقبول أن يكون نادي الزمالك حقل تجارب في المرحلة القادمة، مطالبا أعضاء الجمعية العمومية بحسن الاختيار من أجل إصلاح المسار، خصوصا أن السنوات المقبلة ستكون "نقطة فارقة" في تاريخ القلعة البيضاء، لاستعادة قوة وهيبة النادي، بدلا من السير إلى طريق النهاية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "نريد الاطمئنان على الزمالك، ولا يوجد رياضة مصرية أو كرة قدم بدون الأهلي والزمالك، والأندية الجماهيرية الكبيرة، والأهلي لن يكون قويًا إلا في وجود منافسة محلية قوية، تجعله جاهز فنيا طوال الوقت".

وأضاف: "الفترة المقبلة صعبة في الزمالك تحتاج لـ كوماندوز، ولديهم حب النادي والتعامل مع الأزمات الصعبة، وجلب ايرادات مالية، والحفاظ على فرق النادي، والنجوم، والمنافسة بقوة على الألقاب".

تابع موقع تحيا مصر علي