عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال عبد الحميد: إلهام شاهين اعتذرت عن مسلسل ريا وسكينة.. ولما نجح عيطت وحضنتني

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

أكد المخرج جمال عبد الحميد على أن النجمة إلهام شاهين كانت مرشحة لدور سكينة في مسلسل ريا وسكينة، إلا أنها اعتذرت عنه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات جمال عبد الحميد في الستات

تصريحات جمال عبد الحميد في برنامج الستات

وقال جمال عبد الحميد خلال لقاء له ببرنامج الستات: إلهام شاهين كانت ماضية معايا في مسلسل ريا وسكينة، وكانت في دور سكينة، وبعدين جالها فيلم ومسلسل فاعتذرت.

وتابع: وكان فاضل أسبوع على التصوير، وجبت مكانها سمية الخشاب، عشان كانت قاعدة فاضية، ولما المسلسل اتعرض الناس كلها كانت بتتفرج عليه، وفي يوم قابلت إلهام شاهين وأول ما شافتني عيطت وحضنتني وقالتلي زعلانة أني معملتش الدور.

جمال عبد الحميد ينفي التصريح المنسوب له عن عادل إمام

وسبق وأن خرج المخرج جمال عبد الحميد ليوضح حقيقة التصريحات المنسوبة إليه والذي اتهم بها الزعيم عادل إمام بتسببه في ابتعاد الفنان رياض الخولي عن الوسط الفني لمدة سنتين، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حديث القاهرة"، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض على قناة القاهرة والناس.

ونفي جمال عبد الحميد التصريحات المتداولة على لسانه بشأن عادل إمام، مؤكدا أنها غير صحيحة ومحرفة ومع تسجيل ندوته في معرض القاهرة الدولي للكتاب متحديا أي شخص أن يثبت أنه أساء للزعيم عادل إمام.

وتابع جمال عبد الحميد حديثه: أنا لا أذكر الممثلين العظام في تاريخي وتاريخ الدراما والسينما المصرية إلا بكل الخير والحب، وكل ما قلته إني بحب رياض الخولي وهو ممثل موهوب، وكان عامل فيلم وذكرت اسم الفيلم فقط طيور الظلام، وقلت إنه كان هايل وقعد بعد الفيلم في البيت سنة مش بيشتغل، وأول ما عملت مسلسل جسر الخطر أسندت له دور بطولة مع صلاح السعدني، ولم أذكر عادل إمام، احنا اصحاب من زمان، وهو موهبة عظيمة وأحد أهم الكوميديانات في تاريخ مصر والعرب".

تعليق إلهام شاهين على مسرحية بوسطة

وكانت أشادت الفنانة إلهام شاهين بـ فريق عمل مسرحية بوسطة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين: عرض مسرحي ممتع.. بوسطة.. للمخرج الرائع خالد جلال.. من إنتاج شركة كينج توت.. الأساتذة هشام وعصام شعبان.. ألف مبروك للجميع.. ولكل المشاركين في العرض.. حبايبي هنا ممدوح عبد العليم وسارة وائل نور.

تابع موقع تحيا مصر علي