عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي ونادي بيراميدز في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

وتقرر أن تقام المباراة يوم الأحد ١٧ سبتمبر الجاري، في الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة الرواندية كيجالي، الرابعة بتوقيت القاهرة، على استاد كيجالي بيلي، وهو أحد ملاعب الشعب الصناعي.

وتقرر أن يدير المباراة طاقم حكام من بوركينا فاسو بقيادة الحكم جون أوتارا، ويعاونه مواطنه سيديو تياما المساعد الأول، ولوين دوفينتي المساعد الثاني، والحكم الرابع مادو بينواه، والمراقب لويلس جبرمايكل من دولة إريتريا.

يذكر أن المباراة تسجل المشاركة التاريخية الأولى لنادي بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حل وصيفا للدوري المصري خلال الموسمين الماضيين.

ومن جهة اخرى أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن تصريحات الجانب السعودي وثقتهم الكبيرة في نادي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية، جاءت بعد الصفقات القوية التي تم التعاقد معهم خلال الفترة الأخيرة، لكن الفريق الأحمر دائمًا يظهر مستوى قوي خلال المنافسات الكبرى.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "هناك دعم جماهيري كبير للأهلي سيكون في السعودية بكل تأكيد، ويبقى المارد الأحمر له رونق في البطولات الكبرى مهما كان منافسيه، ولو استمر تكتيك كولر والستارة التي يقوم بها في وسط الملعب فأنه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "الأهلي لعب في المباراة الودية 4-2-3-1، وكان المفترض أن يلعب بطريقته 4-3-3 للتأقلم عليها قبل انطلاقة الموسم الجاري".

وتحدث أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، عن مواجهة الأهلي واتحاد جدة ستحسم داخل الملعب لكنها لن تكون سهلة مطلقًا، مشيرا إلى أنه كان يتمني أن تبعد القرعة الفريق الأحمر عن مواجهة الفريق السعودي.

وقال عبدالملك : "لو لعب الأهلي أمام الاتحاد بشكل مفتوح ستكون الأمور صعبة لكن الفريق السعودي يحتاج للمساحات في ظل امتلاكه عناصر هجومية جيدة مثل رومارينيو وبنزيما".

وحول مواجهة منتخب مصر أمام اثيوبيا، قال: "زيزو ومصطفى محمد قادران على قيادة الهجوم في غياب صلاح، ومروان عطية يقدم مستوى جيد مع روي فيتوريا في غياب طارق حامد، بالإضافة إلى محمود حمادة".

تابع موقع تحيا مصر علي