عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اذا ما قال لي ربي.. نغمة سفاح الجيزه تتصدر محركات البحث

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

تصدرت نغمة سفاح الجيزه  مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع البحث جوجل الشهير، وذلك بعد عرض أولى حلقات العمل على منصة شاهد الإلكترونية، حيث كانت تلك النغمة حديث السوشيال ميديا لأيام عديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر نغمة سفاح الجيزه 

نغمة سفاح الجيزه 

وتعد نغمة سفاح الجيزه الذي وضعها على هاتفه هي أنشودة “اذ ما قال لي ربي” واعتمدها أحمد فهمي نغمة لـ هاتفه المحمول رغم الجرائم المتتالية التي يرتكبها، حيث يختفي تحتت هذه النغمة.

وأصبحت نغمة سفاح الجيزه هي الأشهر على الإطلاق خلال الأيام الماضية، حيث بدأ الجمور في وضعها على هاتفهم، فضلًا عن قيامهم بـ عمل فيديوهات ساخرة عن واضعي هذه النغمة، خاصة بعد عرض مسلسل سفاح الجيزه.

سبب انتشار نغمة سفاح الجيزه على الساحة

ويعد سبب انتشار نغمة سفاح الجيزه على الساحة هي تقديم عبر وعظة للجمهور من قبل صناع العمل بأن ليس كل ما يحتمي في الدين وقال الله وقال الرسول إنسان سوي وبعيد عن الأخطاء، وأن عدد من هؤلاء الذين يخفون وجههم الحقيقي في قناع التدين يقومون بجرائم وأعمال غير متوقعة.

ويرصد مسلسل سفاح الجيزه قصة “القذافي فرج”، سفاح قام بأربع جرائم قتل وهي صديقه والذي انتحل شخصيته لسنوات عديدة، وزوجته، وشقيقة زوجته، وطالبة في كلية حقوق.

مسلسل سفاح الجيزة

ويعرض مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد الإلكترونية وحقق نسب مشاهدات عريمة بعد عرض أولى حلقتين من العمل، خاصة بعد معرفة الجمهور بأن بطل القصة الحقيقي لم يصدر عليه حكم الإعدام حتى الأن.

ومن المقرر عرض اليوم الخميس الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، حيث يعرض المسلسل في كل خميس وتدور أحداثه في 8 حلقات فقط.

ابطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة من بطولة: ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وعدد أخر من ضيوف الشرف من بينهم الفنانة ميمي جمال والفنان صلاح عبد الله والفنانة الشابة جيهان الشماشرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي