عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يعقد مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم قبل مواجهة إثيوبيا

تحيا مصر

يواصل منتخب مصر الأول استعدادته لمواجهة نظيره منتخب إثيوبيا، في المباراة التي تجمع بينهما في تمام الساعة السابعة مساء غد الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

ويعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، للحديث عن مباراة إثيوبيا، والتي ستنطلق في السابعة مساء غد الجمعة.

مران مفتوح لمنتخب مصر 

كما قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة روي فيتوريا، فتح مران المنتخب أمام وسائل الإعلام، قبل مواجهة منتخب إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024.

وتعتبر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب إثيوبيا تحصيل حاصل، بعدما حسم منتخب الفراعنة تأهله لبطولة كأس الأمم الإفريقية بشكل رسمي، حيث يتصدر منتخب مصر في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي منتخب غينيا وصيفًا وبحوزته 9 نقاط، ويتواجد في المركز الثالث منتخب مالاوي برصيد 4 نقاط، ويتذيل المجموعة منتخب إثيوبيا ومعه 4 نقاط.

قائمة منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا 

واستقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على القائمة التي ستخوض مباراة إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وتأتي على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل

ويتواجد في خط الدفاع: محمد هاني وعمر كمال وأحمد رمضان بيكهام وعلي جبر ومحمد عبد المنعم، ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح 

 وفي خط الوسط:  طارق حامد ومروان عطية وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حمادة، ومحمد رضا بوبو وأحمد سيد زيزو.

وفي الخط الهجوم، مصطفى فتحي ومحمد صلاح وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وأسامة فيصل.

وانتظم منتخب الفراعنة في المعسكر المغلق والذي بدأ من يوم الاثنين الماضي، وذلك استعدادًا لمواجهتي إثيوبيا والمقرر إقامتها مساء غد الجمعة، والأخرى ودية أمام منتخب تونس والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 سبتمبر الجاري، في ختام المعسكر التدريبي للفراعنة.

تابع موقع تحيا مصر علي