عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية.. أحمد داود يجتمع مع منة شلبي في قاعة الأوركيد

منة شلبي
منة شلبي

للمرة الثانية وبعد غياب دام طويلًا، يستعد الثنائي الفنان أحمد داود والفنانة منة شلبي لـ تقدم فيلم جديد بعنوان قاعة الأوركيد، وذلك بعد نجاحهم معا في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم قاعة الأوركيد لـ أحمد داود ومنة شلبي

فيلم قاعة الأوركيد لـ أحمد داود ومنة شلبي

ويعد فيلم قاعة الأوركيد من بطولة أحمد داود ومنه شلبي، وإنتاج شركة سي سينما، ومن المقرر طرح العمل قريبًا خلال الفترة القليلة المقبلة وذك بمجرد الانتهاء من تصويره.

هذا وينتظر أحمد داود عرض الموسم الثاني من برنامج الكونتينر على قناة ONTV بالإضافة لتعاقده مؤخرا على بطولة مسلسل بعنوان " زينهم" من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك والذي سيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

أحمد داود يتألق في يوم 13

ويذكر، أنه تألق أحمد داود مؤخرا في فيلم يوم 13 إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداث فيلم يوم 13 فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

أخر أعمال منة شلبي

وكانت أخر أعمال منة شلبي مشاركته في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تغيير جو، والذي يشارك في بطولته إلى جانب إياد نصار، أحمد مالك، ، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، ودارت أحداث المسلسل حول العديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي