عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يتعاون مع الشاعر أيمن بهجت في أغنية مستغني

أغنية مستغني
أغنية مستغني

يتعاون الفنان عمرو مصطفى مع الشاعر أيمن بهجت قمر في أغنية مستغني، ويستعد لطرحها خلال الساعات المقبلة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاون عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر

عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر

وأعرب عمرو مصطفى عن سعادته بالتعاون مع أيمن بهجت قمر، قائلًا: شكرًا لأخويا الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر على الأغنية ونتمنى من الله النجاح.

وتعد أغنية مستغني من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع اللبناني تيّم.

عمرو مصطفى- أغنية مستغني

أغاني عمرو مصطفى

وتعد أغنية افتكرلك إيه هي آخر أغاني عمرو مصطفى، التي طرحها عبر قناته على يوتيوب قبل ثلاثة أشهر، وهي أولى أغاني مشروع إحياء التراث، وقدمتها الفنانة مي فاروق، وكانت من ألحان وفواصل موسيقية لـ عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

وسبق وطرح ميني ألبوم “مالوش زي” ضم 6 أغاني، وهم: أغنية كان عنده حق، أغنية عايشين بالصورة، أغنية مالوش زي، أغنية غيرك مين، أغنية تيجي تيجي، أغنية هحكيلك قدام.

صوت مصر هو عدد ما قدمه الفنان لمصر زمان كانوا اصوات مصر ام كلثوم لانها  غنت لمصر اعمال فنيه اثرت في الشعب في ذلك الوقت عبد الحليم كذلك والفنانه شاديه شيرين قدمت مشربتش من نيلها الاكثر انتشارا في هذه الحقبه واغاني اخري امال ماهر قدمت طوبه فوق طوبه ويا مصريين واغاني اخري انغام ايضا قدمت اغاني لمصر جميله احمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من اشهر الاغاني الوطنية وهنا يبقي رأي الشعب المصر ايه اكتر الاغاني اثرت فيه لمصر.

عمرو مصطفى: لو عايزين الحقيقة انا صوت مصر

وتابع: ولو عايزين الحقيقيه انا صوت مصر ليه بقي  علمونا في مدرستنا- بمشربتش  من نيلها  بطوله فوق طوبه  ببشره خير بصوا شوفوا مصر عامله ايه  علشان انتي اتحدي اي مستحيل  وكتير جداا لو عديت محتاج صفحات ، وكل الاغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا ايه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شويه ناس مغيبة وشويه اشخاص بيوزعوا الالقاب علي مزاجهم.

تابع موقع تحيا مصر علي