عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليا واسطة تخلص لك أرض.. الداخلية تضبط نصابة الجيزة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط سيدة في الجيزة لقيامها بالنصب والإحتيال على صاحب شركة والإستيلاء منه على أمواله من خلال الزعم بقدرتها على تخصيص قطعة أرض له، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال.

تحيا مصر

الداخلية تضبط نصابة في الجيزة

تبلغ لأجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الاموال العامة من (صاحب شركة) بتضرره من (سيدة) لقيامها بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على أمواله بزعم قدرتها على تخصيص قطعة أرض له من خلال علاقاتها بالمسئولين لدى الجهات الحكومية "على خلاف الحقيقة".

الداخلية: أوهمت مواطن بعلاقاتها الكاذبة 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (سيدة "بدون عمل" - لها معلومات جنائية- مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة) لقيامها بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين.

الداخلية: نصابة أوهمت شخص بشراء قطعة أرض

حيث تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أن السيدة أوهمت المواطنين بقوة علاقاتها ببعض المسئولين بالجهات الحكومية المختلفة وتمكنت من خلال ذلك من النصب على المُبلغ والإستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم قدرتها على تخصيص قطعة أرض له زاعمة علاقتها بالعديد من المسئولين فى الجهات الحكومية "على خلاف الحقيقة" إلا أنها لم تفِ بما وعدت به ورفضت رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وأعترفت المتهم بارتكاب جريمة النصب على المواطنين من خلال إيهامهم بعلاقتها الوطيدة ببعض المسئولين بالجهات الحكومية المختلفة وتمكنها من خلال ذلك من النصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية بزعم قدرتها تخصيص قطعة أرض لأحدهم، إلا أنها لم توفي بذلك ورفضت رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها ، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى على النحو المُشار إليه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي