عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم محمد صلاح.. كاراجر يختار أفضل 5 مهاجمين في تاريخ ليفربول

تحيا مصر

كشف جايمي كاراجير مدافع ليفربول الأسبق عن أفضل 5 مهاجمين في تاريخ الريدز، خلال حواره مع الإنجليزي جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد على شبكة "سكاي سبورتس".

وتواجد المدافع كاراجير في صفوف ليفربول الإنجليزي منذ نهاية التسعينات وأوائل الألفية الثالثة، حيث توج مع الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2005.

كاراجير يختار أفضل 5 مهاجمين في ليفربول

وتحدث كاراجر عن محمد صلاح، إنه من الصعب تعويضه خلال السنوات الجارية، ولا يتم استبداله بلاعبين مثل جودته.

وكان من المتوقع أن يأتي الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في صدارة قائمة أفضل 5 مهاجمين في تاريخ الريدز، لكن المدافع كاراجير وضع إيان راش صاحب الـ 346 هدفًا على رأس القائمة.

واختار المدافع المخضرم للفريق الأحمر في المركز الثاني المهاجم كيني دالجليش والذي سجل 234 هدفا بقميص ليفربول حيث خاض 559 مباراة.

ويأتي في المركز الثالث الملك المصري محمد صلاح، الذي يعد من أبرز مهاجمي ليفربول خلال السنوات الماضية، حيث استطاع تسجيل 188 هدفا ولا يزال مستمرًا داخل قلعة "أنفيلد".

وتواجد في المركز الرابع الدولي السنغالي ساديو مانى، والذي رحل عن صفوف ليفربول إلى بايرن ميونخ الألماني العام الماضي، بعد تسجيله 120 هدفا بقميص الريدز.

ويتذيل قائمة كاراجير لأفضل 5 مهاجمين في تاريخ ليفربول، اللاعب الإسباني فيرناندو توريس والذي تواجد ضمن صفوف الفريق من موسم 2007 إلى 2011، حيث استطاع تسجيل 81 هدفا قبل رحيله إلى النادي اللندني تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "مولينيو" معقل الذئاب الصفراء، وذلك يوم السبت الموافق 16 سبتمبر الجاري ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين ليفربول ضد وولفرهامبتون عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني توتنهام هوتسبير واللذان يمتلكان 10 نقاط، بينما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر وبحوزته 3 نقاط فقط بعدما خاض 4 جولات ببطولة "البريميرليج".

تابع موقع تحيا مصر علي