عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: الحفاظ على نجاح و استقرار الأسرة هو أول خطوات النجاح الحقيقي الدائم

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته

حرص الفنان محمد رمضان على توجيه رسالة لـ الجمهور وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أن العائلة هي الأهم دائما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد رمضان للجمهور

محمد رمضان ورسالته للجمهور

ونشر محمد رمضان مجموعة صور جمعته بزوجته وعلق عليها: الحفاظ على نجاح و استقرار الأسرة هو أول خطوات النجاح الحقيقي الدائم ربنا يديم على كل عيلة نعمة الترابط و التماسك.

محمد رمضان وفيلم ع الزيرو

يذكر، أنه يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية  في السينمات المصرية فيلم ع الزيرو، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

نجاحات مسلسل جعفر العمدة

وحقق محمد رمضان نجحات كبيرة من خلال مسلسل جعفر العمدة، والذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وحقق نسب مشاهدات عالية كما سيطر على جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية حيث جاءت هذه الجوائز على هذا النحو: محمد رمضان أفضل ممثل عن مسلسل جعفر العمدة، عصام السقا أفضل ممثل دور ثاني عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي أفضل مخرج عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي ومهاب طارق أفضل مؤلف عن مسلسل جعفر العمدة، إيمان العاصي أفضل ممثلة دور ثاني عن جعفر العمدة، جعفر العمدة أفضل مسلسل في رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي