عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأوليمبي لمواجهة روسيا وديًا

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب روسيا للمحليين وديًا، والتي ستقام بعد قليل على ملعب ستاد السويس الجديد، استعدادًا لخوض منافسات أوليمبياد باريس 2024. 

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي لمباراة روسيا الودية، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد سيحا.

خط الدفاع: حاتم سكر - محمد مغربي - محمد طارق - أحمد عيد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد عاطف قطة - بلال مظهر - رأفت خليل.

ويأتي ذلك في إطار برنامج الإعداد؛ للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يستمر معسكر المنتخب حتى يوم 11 سبتمبر الجاري ويتخلله مباراتين وديتين.

ويلتقي المنتخب الأولمبي في الودية الأولى مع منتخب روسيا للمحليين اليوم 7 سبتمبر، وفي الودية الثانية يواجه منتخب روسيا الأوليمبي يوم 11 سبتمبر قبل ختام المعسكر.

المنتخب الأوليمبي يواجه روسيا للمحليين اليوم 

ويدير المباراة الحكم الدولي الشهير إبراهيم نور الدين ، ومتوقع أن يحضرها نحو ثلاثة آلاف مشجع بواقع ألفان مشجع من مصر فى إطار ترتيبات منطقة السويس برئاسة محسن خروشه رئيس المنطقة.

ولاقت تدريبات المنتخب الأوليمبي اهتماما كبيرا من المسئولين بمجلس إدارة اتحاد الكرة وعلى رأسهم جمال علام رئيس مجلس الإدارة الذى حرص على حضور التدريب الختامي أمس والتقى ميكالى وتحدث معه فى أمور تخص المنتخب الفترة القادمة،  والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب المتواجد للمعسكر منذ انطلاقه يوم الاثنين الماضي ، كما حرص د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على متابعة تجهيزات المنتخب واستعدادات اتحاد الكرة لهذه التجربة المهمة من خلال الاتصال المستمر مع جمال علام.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب  معسكره بالعين السخنة  يوم الاثنين المقبل بمباراة ودية ثانية وهذه المرة ستكون مع المنتخب الروسي الأوليمبي.

يغيب عن مباراة اليوم  الحارس حمزه علاء بسبب اجهاد فى العضلة الخلفية وقد غادر المعسكر ، ومن المقرر أن يلحق به ثنائي الاهلى احمد كوكا ورأفت خليل بعد الانتهاء من مباراة اليوم طبقا للتنسيق الذى تم بين كابتن محمد بركات والكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي فى إطار استعدادات الاهلى للقاء السوبر الافريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي