عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري: مش شايفة أني محظوظة.. ونفسي أجسد شخصية داليدا

عبير صبري
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري عن الشخصية الحقيقية التي تتمنى تقديمها في عمل فني، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عبير صبري في أسرار النجوم

عبير صبري وشخصية داليدا

وقالت عبير صبري: نفسي أقدم شخصية داليدا ودرست شخصيتها بالفعل، هي بالنسبالي حلم كبير ومعرفتش أنفذ الحلم دا واتواصلت بالفعل مع منتج لتجسيدها وقالي هيكون فيه صعوبة كبيرة في المشروع، خصوصا من الورثة وشركات الأغاني إنهم يسمحوا ببه وهندفع مبالغ ضخمة جدا عشان ناخد الحقوق.

وتابعت: داليدا مصرية ولكن شخصيتها ومشروعها الفني نضج في الخارج، وأحلم بتقديمها وهي شخصية حلوة جدا فوق ما الناس تتخيل، والمحرك في شخصيتها الحب الموت، وكل شخص كانت تحبه يموت سواء من عائلتها أو أزواجها أو أحبائها، هي شخصية محتاجة تتحب طوال الوقت ولذلك مكنش عندها شعور بالأمان، وأتمنى يا رب محدش ياخد مني الشخصية دي ولا يبوظها، والغناء مش شرط يكون بصوتي، هي شخصية ثرية جدا، ولما جاءت مصر واشتغلت مع يوسف شاهين كان هذا الوقت أصعب أوقات حياتها من فشل شخصي ومهني.

عبير صبري: مش شايفة أني شخصية محظوظة

وفي الحلقة ذاتها، أكدت عبير صبري على أنها لا تري نفسها محظوظة، فقالت: مش بشوف أني شخصية محظوظة بشكل كبير، ولكن أنا أصنع حظي بشغلي وموهبتي وأتعب جدا لكي أظهر ما عندي، الفرص تأتي بصعوبة مش بسهولة ومفيش داعم لي ومفيش حد يمنحني فرص مجانية أنا بعمل كل حاجة لوحدي، وحظي إن ربنا منحني الجهد والطاقة لكي أدفع نفسي للأمام بمجهودي، ولكن الحمد لله عندي نعم كثيرة أخرى مثل بيتي وزوجي وحب الناس لي.

أخر أعمال عبير صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عبير صبري مسلسل جميلة الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل. 

وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي