عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجولة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية تنطلق وسط دعم ومساندة الرئيس السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية

مؤتمر الأحزاب
مؤتمر الأحزاب

انطلقت  بمحافظة الشرقية، الجولة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، الذي ينظمه حزب مستقبل وطن بمشاركة قيادات وكوادر ونواب أحزاب مستقبل وطن، وحماة الوطن، ومصر الحديثة، والمؤتمر، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والحرية المصري، بجانب تحالف الأحزاب المصرية، الذي يضم 42 حزبا، والجيل الديمقراطي، ومجلس القبائل والعائلات المصرية.

تحيا مصر 

وفي كلمته، أعلن النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين تنظيم الجمهورية، دعم وتأييد الحزب ترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، في ظل التقدم الكبير الذي شهدته الدولة المصرية في القطاعات كافة بهدف خلق حياة كريمة لجموع المواطنين وتعزيز أركان الجمهورية الجديدة.

الجولة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية تنطلق وسط دعم ومساندة الرئيس السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية

ولفت النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن التعددية الحزبية القائمة والثراء السياسي الجلي غير مسبوقين، بفضل توجيهات القيادة السياسية، مؤكدا ضرورة التعاون والتشارك بين الأحزاب إعلاء للوطن.

دعم ترشح  الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة

و اتفق المشاركون في الملتقى من قيادات وممثلي الأحزاب السياسية، على دعم ترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، وتعهدوا بالتكاتف والتعاون في الاستعداد للاستحقاق الرئاسي القادم بهدف الحفاظ على كيان الدولة المصرية واستقرارها وحماية أمنها القومي.

دعم متواصل من الأحزاب المصرية للرئيس السيسي 

كما أشاد المشاركون في الملتقى، بأهمية القضايا التي طرحت على طاولته وبدقة التنظيم خاصة أن عدد الحضور قارب 10 آلاف شخص.

جدير بالذكر أن محافظة الشرقية، استضافت 60 رئيس حزب وقيادة سياسية و350 من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمشاركة قيادات وكوادر ونواب الأحزاب السياسية بمحافظات شرق الدلتا وتشمل "شمال سيناء والإسماعيلية وجنوب سيناء وبورسعيد والسويس ودمياط والشرقية".
 

تابع موقع تحيا مصر علي