عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري: مش بحب أغير في شكلي.. وسر جمالي السلام الداخلي

عبير صبري
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري عن السر وراء جمالها وعدم تغير شكلها بمرور السنين، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عبير صبري في أسرار النجوم

عبير صبري: مش بحب أغير في شكلي

وقالت عبير صبري: مش بحب أغير في شكلي، ومش بحب التغيير الكبير أوي ألا في الأدوار لو محتاجاله، وأنا برتاح ومش بحط حاجة في قلبي، وببقى هادية وبهتم بسلامي الداخلي إلى اقصى درجة، وبحاول أعيش في سلام، عشان كدا شكلي مش بيتغير.

وتابعت: أنا أقل البنات اللي في العالم اهتماما بنفسهم، ومعنديش روتين يومي، أنا بصحى أغسل سناني وأغسل وشي، وبدأت أخد فكرة عن الأكل الصحي، وموقفة السكر والملح.

عبير صبري: محبش أكون أم لأني مكنتش هعرف أحمي الطفل

وفي اللقاء ذاته، تحدثت الفنانة عبير صبري عن حلم الأمومة لديها، وخطر مواقع التواصل الاجتماعي على الأطفال، وقالت: من حيث المبدأ أكيد كنت أحب يكون ليا طفل، ولكن طالما محصلش فأنا سعيدة بالقضاء والقدر واللي كتبه ليا ربنا، ولكن الزمن حولينا بيخليني أقول ازاي كنت هربي طفل في وقتنا الحالي، ويعيش في ظل عالم السوشيال ميديا الغامض الشرير وغير المفهوم.

وتابعت: فارجع وأقول لم أكن أحب يكون عندي طفل لأني مش هعرف أحميه، والغرض من إنجاب طفل للحياة دي هو حماية وصيانة هذه النعمة التي وهبها لنا ربنا، لذلك يجب أن أربيه بشكل كويس ويكون مسؤولا ومفيدا لنفسه وللناس، ولا أقدر أتحمل طفل ماسك موبايله وبيعمل حاجات لا أستوعبها، فأعود وأسأل نفسي دائما كيف كنت سأحميه في وقتنا الحالي.

أخر أعمال عبير صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عبير صبري مسلسل جميلة الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل. 

وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي