عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم وش في وش يتخطى 17 مليون جنية خلال 3 أسابيع عرض

فيلم وش في وش _ أرشيفية
فيلم وش في وش _ أرشيفية

حقق فيلم وش في وش بطولة الفنان محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل نجاح واسع متفوقًا على منافسيه، حيث تخطت إيراداته 17 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل. 

أبطال فيلم وش في وش

جدير بالذكر أن فيلم "وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

قصة فيلم وش في وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

تصريحات أنوشكا عن فيلم وش في وش 

وقالت أنوشكا بطلة فيلم وش في وش: سعيدة جدا ب وش في وش لأن دا يعتبر أول فيلم سينما بالنسبالي، قد ما أنا بحب المواضيع الاجتماعية الجادة جدا، بس الكوميديا شداني طالما مش كوميديا فارس، طالما مفيش أفورة في الطرح، وفي رسالة حلوة بتتقال، ورسالة جادة جدا بس مغلفة بشكل ظريف لطيف.

وتابعت: الفترة اللي فاتت مكانش فيه سينما أقدر الاقي نفسي فيها، المواضيع الاجتماعية بتشدني سواء مسلسل ولا فيلم ولا مسرح ولا إذاعة.. ايه الرسالة اللي بتتقال، ومبسوطة لأنه من بختي طلع فيلم.

ولاقى فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل ردود فعل إيجابية وصدى واسع منذ طرحه بدور العرض السينمائية وسط منافسيه من الأعمال الفنية الأخرى مثل فيلم مرعي البريمو وبيت الروبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي