عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء حلمي عن أفلام موسم الصيف: أغلبها هايلة باستثناء مرعي البريمو وهارلي

فيلم هارلي _ أرشيفية
فيلم هارلي _ أرشيفية

كشفت الناقدة الفنية دعاء حلمي عن تقيمها ورأيها في أفلام موسم الصيف الحالي، مشيرة إلى أن أغلبها جيدة لعدم احتوائها على مشاهد عنف أو راقصات.

تحيا مصر يرصد رأي دعاء حلمي في أفلام موسم الصيف الحالية. 

رأي دعاء حلمي في أفلام موسم الصيف الحالية

وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أغلب أفلام السوق السنة دي هايلة لأن أفلام عيد الأضحى اندمجت مع أفلام الصيف فدا جه مفيد جدًا للموسم السينمائي لأن بقى في تنوع كبير وإثراء فكلهم كويسين لو استثنينا هارلي ومرعي البريمو بس في الآخر كل بجودة كويسة مفيش بقى الأفلام اللي كنا بنعاني منها اللي بيبقى فيها رقاصة وعنف.

أبطال فيلم مرعي البريمو 

جدير بالذكر أن فيلم مرعى البريمو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدي، كل من غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

بينما فيلم هارلى بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

قصة فيلم هارلي


وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي