عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميمي جمال: أنا فنانة متجددة ومتلونة ومقدرش أقارن بين دراما زمان ودراما دلوقتي

ميمي جمال
ميمي جمال

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن مقارنة دراما الزمن القديم بالدراما الحالية، مشيرا إلى أنها لا تستطيع مقارنة الزمانين ببعضهم فلكل زمن سماتهم الخاصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ميمي جمال عن الدراما المصرية

ميمي جمال وتصريحاتها عن الدراما المصرية

وقالت ميمي جمال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الدراما دلوقتي بقت بتشهد حالة من التطور على مستوى القصص اللي بتعرضها والتصوير والكتابة وغيره، لكن بردو زمان كان الدراما ليها شكل مختلف، ومقدرش أقارن دراما زمان بدلوقتي لأني فنانة متلونة ومتنوعة وأقدر أعمال الأدوار اللي بتناسب العصر.

ميمي جمال في سفاح الجيزة

ويعرض لـ ميمي جمال خلال الفترة الحالية مسلسل سفاح الجيزة وذلك على منصة شاهد الإلكترونية والتي جسدت خلاله دور عمة الفنان أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة، والذي جسد شخصية “القذافي” خلال الأحداث، فكانت السيدة التي ربته منذ الصغر بعد سجن والدته وأقنعها باللجوء إلى الملجأ ورغم ذلك إلى أن حبه لوالدته جلعها ينتقم من عمته وقام بقتلها، وحقق المشهد نجاح كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد علم الجمهور بأن هذه القصة حقيقة ومستمدة من أحداث عاشها الشعب المصري في عام 2017.

وتنتظر ميمي جمال عرض عدد من الأعمال الفنية الأخرى والتي كشفتها لتحيا مصر، وهو عمل فني بعنوان أنا وابن خالتي بالتعاون مع الفنان سيد رجب والفنان بيومي فؤاد، وأشارت إلى أنها تقوم من خلاله بدور مختلف عن الذي قدمته من قبل، معربة عن حماسها الشديد لـ عرض الفيلم والذي ينمتي إلى نوعية الأفلام الكوميدية.

كما أنها تحضر لـ فيلم الفستان الأبيض والتي تشارك به إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح.

ميمي جمال ودورها في سفاح الجيزة

وتحدثت ميمي جمال عن ردود الفعل على دورها في سفاح الجيزة: اتبسط بردود الفعل على أول حلقتين من المسلسل ولسة اللي جاي هيحقق نجاح أكبر إن شاءالله لأن في تفاصيل وأحداث ومفاجأت هتتقال لأول مرة محدش هيتوقعها، وكلمت أحمد فهمي وهنأته بنجاحه على العمل وقولتله اني سعيدة بيه وانت خرجت عن توبك لأنك متعود إن تظهر بالشكل الكوميدي دايما.

تابع موقع تحيا مصر علي