عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وقوع الزلزال.. محمد هنيدي يساند أهل المغرب: ربنا يحفظهم

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي على مساندة أهل المغرب، بعد وقوع زلزال في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد هنيدي عبر فيسبوك

وكتب محمد هنيدي: "ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر، ويرحم ويصبر أهالي الضحايا يارب ويشفي كل مصاب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا بالشفاء العاجل للمصابين والرحمة للوفيات.

تصريحات محمد هنيدي عن مرعي البريمو

وسبق وأن فجر الفنان محمد هنيدي، عدة تصريحات حول فيلمه مرعي البريمو، والذي يعرض حاليًا في السينمات وحقق نجاح ملحوظ.

وقال محمد هنيدي: ردود أفعال فيلم مرعي البريمو كرم كبير من ربنا، والحمد لله الأسرة المصرية حبت الفيلم، وإحنا بنتعب علشان الناس ترضى على الشغل وتنبسط.

وتابع: الحمد لله أول أسبوع مبشر جدا في الإيرادات، وكرم كبير من ربنا.

وعن عودته للتعاون مع غادة عادل في فيلم مرعي البريمو، قال: الكواليس كانت جميلة جدا، وبقالنا فترة كبيرة لم نتعاون مع بعض، بعد صعيدي في الجامعة الأمريكية وبلية ودماغه العالية، ومع إن شهادتي مجروحة لكن غادة طالعة سكر في الفيلم، وكل المجموعة والمخرج سعيد حامد.

أخر أعمال محمد هنيدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم "مرعي البريمو" من بطولة النجم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي