عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تدعم المغرب بعد وقوع الزلزال: قلوبنا موجوعة

أصالة
أصالة

حرصت المطربة السورية أصالة على دعم دولة المغرب وشعبها بعد وقوع زلزال في أحد مناطقها أمس، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أصالة عبر إنستجرام

وكتبت أصالة: الله يحفظ أهلنا الغالين بالوطن الغالي المغرب الحبيب.. قلوبنا موجوعة عليكم وبكل لحظة بندعي لكم الله يتلطّف فيكم ويحميكم ويعينكم ويرحم اللي تركونا ويصبّر أهلهم آمين يارب العالمين.

اعتذار نجوى كرم للجمهور

وسبق وأن اعتذرت المطربة نجوى كرم لجمهور حفلتها الغنائية أمس بالمغرب عن إقامة الحفل، بسبب الزلزال الذي وقع قبل صعودها على المسرح، وأسفر عن إصابة عدد كبير من الأشخاص.

وقالت نجوى كرم للجمهور: من قلبي كنت جاية علشان أقدم فرحة بتطول قلوب الكل ببلدي التاني المغرب.. مع كل محبتي إليكم ولكن الظرف اللي صار أنا عايزه أتأسف.. جالنا تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا هنوقف الحفلة.

تعليق أصالة على أغنية الحب الأبدي

وسبق وأن علقت الفنانة السورية أصالة على تفاصيل أغنية الحب الأبدي، الذي جمعتها بالفنان ماجد المهندس مؤخرًا.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطع من أغنيتها مع ماجد المهندس الحب الأبدي وعلقت قائلة: مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبة شغوفه قدّت كلّ اللي عندي منّ محبّة وموهبة مزجت صوتي مع كلّ نغمة وتماهيت مع كلّ كلمة ووهبت بعض من روحي فيها.

وأضافت أصالة: شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه صديقي وأخي ماجد المهندس، وصاغها بجمال وصدق حبيبي أبي المُحبّ الكريم ومن عظيم حظّي هو زوجي فائق حسن ولحّنها واحد من الموهوبين الكبار بكلّ مرّة معه فيه نجاح وفيه علامة مش مصدّق إنّه من الأوائل بجيله وهالشّعور هوّه اللي بيخلّيه يتسابق ويتجدّد صديقي العزيز محمود خيّامي وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس.

تابع موقع تحيا مصر علي