عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وقوع زلزال المغرب.. محمد رمضان: أرجو تقديم اقتراحات لكيفية دعمي لأهالي الضحايا والمصابين

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان على مساندة ودعم أهالي المغرب، بعد وقوع الزلزال أمس الجمعة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

دعم محمد رمضان لأهالي المغرب

وكتب محمد رمضان: "أتقدم بخالص التعازي للمملكة المغربية ملكاً وشعباً و تمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل.. وارجو تقديم اقتراحات لكيفية دعمي لأهالي الضحايا والمصابين والمتضررين جراء الزلزال اللهم أحفظ بلدنا العربية جميعاً"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

اعتذار نجوى كرم للجمهور بسبب زلزال المغرب

وسبق وأن اعتذرت المطربة نجوى كرم لجمهور حفلتها الغنائية أمس بالمغرب عن إقامة الحفل، بسبب الزلزال الذي وقع قبل صعودها على المسرح، وأسفر عن إصابة عدد كبير من الأشخاص.

وقالت نجوى كرم للجمهور: من قلبي كنت جاية علشان أقدم فرحة بتطول قلوب الكل ببلدي التاني المغرب.. مع كل محبتي إليكم ولكن الظرف اللي صار أنا عايزه أتأسف.. جالنا تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا هنوقف الحفلة.

محمد رمضان وفيلم ع الزيرو

يذكر، أنه يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية  في السينمات المصرية فيلم ع الزيرو، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

أخر أعمال محمد رمضان الغنائية

وكانت أخر أعماله الغنائية طرحه لـ أغنية نسيسار بالتعاون مع ماريو فريش ورينفتو، واحتوت على أكثر من لغة حيث أن كل من المطرب ماريو فريش ورينفتو غنى جزء من أغنيته بطريقته ولغته الخاصة.

وأتت كلمات أغنية نيسيار على هذا النحو: غجرية انتي سحرتيني مدينة فيكي توهتيني حفرة فيكي وقعتيني انا ولا 100 واحدة تيجي تنسيني ماريو فريش شغلالي بالي في عينيها سهران ليالي ايوه انا قلبالي حالي حبيتها انا ليه ليه ليه.

تابع موقع تحيا مصر علي