عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منها تحت الوصاية.. أبرز مسلسلات قصيرة مصرية 2023

تحت الوصاية
تحت الوصاية

مسلسلات قصيرة مصرية.. ازداد البحث في الساعات الماضية القليلة عن أفضل مسلسلات قصيرة مصرية 2023، وذلك نظرًا لأحداثها المشوقة والسريعة التي تبعد تمامًا عن الملل نتيجة المط والتطويل في الأحداث، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز مسلسلات قصيرة مصرية 2023.

مسلسلات قصيرة مصرية

تضم قائمة أبرز مسلسلات قصيرة مصرية 2023 العديد من المسلسلات الدرامية، منها مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف، داليا شوقي، ركين سعد، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

وقد حقق مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض ضمن قائمة مسلسلات قصيرة مصرية نجاحًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، نظرًا لأحداثه المشوقة والمثيرة المستوحاة من قضية سفاح الجيزة الحقيقة وجرائم القتل التي قام بها.

سيب وأنا أسيب ضمن أبرز مسلسلات قصيرة مصرية 2023

وأيضًا يأتي مسلسل سيب وأنا أسيب من ضمن أبرز مسلسلات قصيرة مصرية 2023، حيث تم طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية منذ شهرين تقريبًا، ولقى نجاحًا واسعًا من الجمهور وعدد من النقاد، لأحداثه الخفيفة والكوميدية التي تم سردها في 10 حلقات فقط.

وشارك في بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السعدني، هنا الزاهد، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، وغيرهم، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان.

تحت الوصاية في قائمة أبرز مسلسلات قصيرة مصرية 2023

كما ضمت قائمة أبرز مسلسلات قصيرة مصرية 2023 مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وحقق نجاحًا غير مسبوق منذ عرض أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول سيدة أرملة تهرب بطفليها من بطش أهل زوجها إلى محافظة أخرى، لتعمل رئيسة مركب صيد، وسط الصيادين الرجال، ويسرد المسلسل خلال 15 حلقة العقبات والمشكلات التي تواجهها بعد الهروب.

الهرشة السابعة يدخل قائمة أبرز مسلسلات قصيرة مصرية 2023

وفي نفس السياق، يدخل مسلسل الهرشة السابعة، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ضمن قائمة أبرز مسلسلات قصيرة مصرية 2023، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، أسماء جلال، حنان سليمان، علي قاسم، محمد محمود، وغيرهم، والعمل من إخراج كريم الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي