عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شمس الكويتية: مش بطيق ياسمين عز.. هي ورضوى الشربيني جلطة

شمس الكويتية
شمس الكويتية

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن رأيها في المذيعة ياسمين عز، والمذيعة رضوى الشربيني، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شمس الكويتية

وقالت شمس الكويتية: مش بطيق ياسمين عز هي ورضوى الشربيني جلطة، وحابه أوجه نصيحة لياسمين عز انتي شاطرة في الماركيتنج وعملتي ضجة ووصلتي وخلاص غيري اسلوبك.. ورأيي إن رضوى الشربيني كمان شاطرة في الماركيتنج إنها طلعت قالت أنا ضد الرجالة لكن خلاص.

شمس الكويتية تشيد بالشعب المصري

وسبق وأن تحدثت الفنانة شمس الكويتية عن حبها لـ الشعب المصري وحبها للأغاني المصرية التي تربت عليها منذ الصغر، مشيرة إلى أن والدتها كانت ملتزمة بروتين في الصباح والمساء وهي سماع أغاني وردة وأم فيروز صباحًا وأم كلثوم مساءً.

وقالت شمس الكويتية في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: بحب الأغنية باللهجة المصرية وأنا اول ما بديت أسمع سمعت فيروز وصباح وبالليل أم كلثوم فنشأت على حب اللهجة المصرية في الغناء مش في الكلام.

وتابعت حديثها مشيدة بالشعب المصري: انتم شعب مضياف واي حد غريب بتحسسوه انه في احسن من بلد وده بيشجع اي فنان انه يجي يغني في مصر الشعب المصري اللي مخلينا نحب مصر ونحب نغني مصري وتتقبلي أشياء متتقبليها في اي بلد تاني لأنه شعب طيب.

وعن أكسر المطربين المصريين المرتبطة بصوتهم، فقالت: بهاء سلطان وأحمد سعد وبسمع أمال ماهر ومي فاروق.

رفع شمس الكويتية دعوى قضائية ضد والدتها

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة شمس الكويتية في فيديو متداول لها عبر تطبيق سناب شات عن نيتها في رفع دعوى قضائية ضد والدتها بسبب إنجابها لها دون أن تأخذ رأيها في ذلك الموضوع.

وقالت شمس الكويتية في الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا: “أحب أبلغ دعوى لأي محامي شاطر برفع قضية على أمي لأنها جبتني من غير ما تستاشرني ولا تسألني..  أنا من حقي أرفع قضية وأطالبها بتعويض عن كل ضربة اتضربتها في حياتي منها وأنا صغيرة”

وجدير بالذكر أن الفنانة شمس الكويتية دائما تخرج بأشياء مثيرة للجدل عبر صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، كان أخرها قيامها بضرب أحد الأشخاص في فيديو متداول لها، وبدأت الصحف والمواقع في تداول الخبر بتعدي شمس الكويتية على أحد الأشخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي