عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري الديمقراطي يرفض عودة «الإخوان» للمشهد السياسي.. ويؤكد لتحيا مصر: أي شخص كان له دور في إراقة دماء المصريين غير مرحب به

النائب إيهاب منصور
النائب إيهاب منصور

قال النائب المهندس إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي،  ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن وجود عدد من المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية المقبلة، أمر ايجابي، مؤكدًا أن التنوع والاختلاف في الشخصيات المرشحة المحتملة يثري الحياة السياسية وهو أمر ايجابي جدًا نشيد به جميعًا.

تحيا مصر

ايهاب منصور يرفض عودة جماعة الاخوان المسلمين للمشهد السياسي

وأشار منصور في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن عودة جماعة الاخوان المسلمين للمشهد السياسي أمر مرفوض تمامًا، فأي شخص كان له دور في اراقة دماء المصريين غير مرحب به بالمشهد السياسي.

نتائج حكم الاخوان كانت مأساوية

وتابع:" الشعب المصري جرب حكم الاخوان خلال الفترة من 2011 لـ 2013، وكانت النتائج مؤسفة جدًا ومخجلة ومأساوية، وهذه النتائج الجميع شهدها خلال العصر الحديث، متابعًا:" فنحن لم نتحدث عن عصر انتهى منذ 50 عامًا بل أنه كان في الماضي القريب والجميع كان شاهدًا على أحداثه المؤسفة".

المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي،  ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أعلن نيته في المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة سواء من خلال دعم مرشح من داخل الحزب أو مرشح من الحركة المدنية أو مرشح خارج الحزب، شريطة ضمان الحيادية والشفافية والنزاهة في الانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي