عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| طارق عبد العزيز يكشف تفاصيل أعماله الفنية الجديدة

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

كشف الفنان طارق عبد العزيز عن تفاصيل أعماله الفنية الجديدة المقرر طرحها قريبًا على الجمهور.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعمال طارق عبد العزيز الفنية الجديدة

وقال طارق عبد العزيز في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: قريت عمل كان المفروض أعمله السنة اللي فاتت وأتأجل، صورنا جزء منه وهنكمل الجزء التاني، فيه عمل تاني اسمه الناتور كان بردو متأخر من أربع خمس سنين لكن رجعنا نصور تاني ومعانا النجم الجميل محمد رياض، وعمل هيعجبكم إن شاء الله.

رأي طارق عبد العزيز في الذكاء الاصطناعي

وسبق وأن كشف الفنان طارق عبد العزيز عن رأيه في تأثير الذكاء الاصطناعي على دور الفنان مستقبلاً، خصوصًا مع تطور التكنولوجيا الخاصة به، وانتشار استخدامها في مجال الغناء.

وقال طارق عبد العزيز في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الذكاء الاصطناعي مش هيأثر على دور الفنان لأنه مش هيبقى فيه روح.. مهما كانت التكنولوجيا الروح البشرية من صنع الخالق وحاجة خاصة أوي، ففين الروح اللي هتطلع الدراما دي مهما صوروه، احنا لما نبص لبعض كبشر بنستحسن فينا روحنا مش الشكل.. ومهما حصل مش هيبقى ممتع.

طارق عبد العزيز عن محمد رياض: ربنا جعله سبب في التعافي

وكان قد وجه طارق عبد العزيز رسالة لـ محمد رياض عقب تعافيه، فقال: شكرًا للحبيب الغالي أخويا  محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي، شكرًا لمستشفى مصر الدولي، وشكرا لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس أطباء وتمريض، هم المعنى الحقيقي للإتقان والتفاني والانضباط أدعو  لهم بالتوفيق والتقدم المستمر، وشكرًا دكتور سامح ثابت اللي كشف الغمة، وشكرًا دكتور ماجد بهجت على حسن الاستقبال والاهتمام الدائم بالجميع، وشكرًا دكتور أيمن الباز لمتابعته واهتمامه بكل التفاصيل.

وتابع حديثه: للشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من دكتور أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي، وشكرا مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم.

تابع موقع تحيا مصر علي