عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة ورامي صبري ونسرين طافش يدعموا ضحايا زلزال المغرب

زلزال المغرب
زلزال المغرب

حرص عدد من نجوم الفن على دعم ضحايا زلزال المغرب والذي نشب في صباح اليوم السبت في منطقة مراكش وتوفى على إثره ما يقرب من  632، فضلا عن إصابة مئات الأفراد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم نجوم الفن لـ ضحايا زلزال المغرب

 رامي صبري لـ أهالي ضحايا زلزال المغرب: ربنا يصبركم ويشفي المصابين

وكان من بين هؤلاء النجوم، الفنان رامي صبري والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خالص التعازي لأشقائنا في ⁧‫المغرب‬⁩ .. ربنا يلطف بيكم ويرحم الضحايا ويصبركم ويشفي كل المصابين ويهون عليكم.

زينة ونسرين طافش

بينما كتبت زينة عبر موقع انستجرام، مرفقة علم المغرب: لا اله الا الله ان لله وإن اليه راجعون،  تعازينا الحارة للشعب المغربي،  اللهم اجرهم يارب ..اللهم الطف بهم ونجهم واشفي مصابيهم.

بينما كتب نسرين طافش: قلوبنا مع أهلنا في المملكة المغربية سلمهم يارب.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا علم المغرب: لا حول و لا قوة الا بالله، خالص التعازي والمواساة لأهالينا شعب المغرب الحبيب و لأسر ضحايا الزلزال. قلوبنا معكم.

محمد رمضان يعلن نيته في مساعدة أهالي ضحايا زلزال المغرب

وسبقه الفنان محمد رمضان، والذي كتب عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، معلنا عن رغبته  في مساعدة أهالي الضحايا: "أتقدم بخالص التعازي للمملكة المغربية ملكاً وشعباً و تمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل.. وارجو تقديم اقتراحات لكيفية دعمي لأهالي الضحايا والمصابين والمتضررين جراء الزلزال اللهم أحفظ بلدنا العربية جميعاً".

اعتذار نجوى كرم للجمهور بسبب زلزال المغرب

وسبق وأن اعتذرت المطربة نجوى كرم لجمهور حفلتها الغنائية أمس بالمغرب عن إقامة الحفل، بسبب الزلزال الذي وقع قبل صعودها على المسرح، وأسفر عن إصابة عدد كبير من الأشخاص.

وقالت نجوى كرم للجمهور: من قلبي كنت جاية علشان أقدم فرحة بتطول قلوب الكل ببلدي التاني المغرب.. مع كل محبتي إليكم ولكن الظرف اللي صار أنا عايزه أتأسف.. جالنا تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا هنوقف الحفلة.

تابع موقع تحيا مصر علي