عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاري كين يقود تشكيل إنجلترا لمواجهة أوكرانيا في تصفيات اليورو

تحيا مصر

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره منتخب أوكرانيا، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة أوكرانيا في تصفيات يورو 2024

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

في خط الدفاع: كايل ووكر – مارك جويهيي – هاري ماجواير – بين شيلويل.

وفي خط الوسط: ديكلان رايس – جوردان هندرسون – جود بيلينجهام.

وفي خط الهجوم: بوكايو ساكا – هاري كين – جيمس ماديسون.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة إنجلترا وأوكرنيا في تصفيات كأس أمم أوروبا، اليوم السبت 9 سبتمبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

بلجيكا تفوز على أذربيجان بشق الأنفس وتتصدر مجموعتها في تصفيات اليورو

حقق منتخب بلجيكا فوزًا صعبًا على منتخب أذربيجان بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين اليوم السبت، على ملعب "دلجا أرينا"، فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل يانيك كاراسكو الهدف الأول لمنتخب بلجيكا والوحيد في المباراة أمام الأذربيجان في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من أحد لاعبي المنتخب البلجيكي ارتدت في قدم كاراسكو وغيرت اتجاها وسكنت شباك حارس الأذربيجان.

ويحتل منتخب بلجيكا صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء ، فيما يتذيل منتخب أذربيجان الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في لقاء وخسارة 3 مباريات.

وكان منتخب بلجيكا فوزا مهما على مضيفه منتخب إستونيا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2024".

ويتواجد كل المنتخبين في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، رفقة كل من منتخب النمسا والسويد وإستوانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي