عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيناريست مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة يحتفل بخطوبته

مهاب طارق وخطيبته
مهاب طارق وخطيبته

اعلن السيناريت مهاب طارق، مؤلف مسلسل جعفر العمدة والذي شارك في كتابته إلى جانب المخرج محمد سامي، خطوبته على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير خطوبة مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة

مهاب طارق يعلن خطوبته

وشارك مهاب طارق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور له رفقة خطوبته من الحفل والذي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

لا يتوفر وصف.
خطوبة مهاب طارق
لا يتوفر وصف.
خطوبة مهاب طارق

مسلسل جعفر العمدة

ويذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ودرات قصة مسلسل جعفر العمدة حول جعفر المتزوج من 4 سيدات لكل منهما مكانة خاصة في قلبة، اختطف ابنه في المستشفى أثناء ولادته ليظل يبحث عن ما يقرب من 19 عام بينما هو أمامه منذ سنوات طويلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة بسبب المفاجأت التي كشفها.

نجاحات مسلسل جعفر العمدة

وحقق مسلسل جعفر العمدة حققت نجاحات وتفاعلات من الجمهور بشكل كبير ونسب مشاهدات عالية كما سيطر على جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية حيث جاءت هذه الجوائز على هذا النحو: محمد رمضان أفضل ممثل عن مسلسل جعفر العمدة، عصام السقا أفضل ممثل دور ثاني عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي أفضل مخرج عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي ومهاب طارق أفضل مؤلف عن مسلسل جعفر العمدة، إيمان العاصي أفضل ممثلة دور ثاني عن جعفر العمدة، جعفر العمدة أفضل مسلسل في رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي