عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد لطفل من ذوي الهمم: ضحكتك عندي أحسن من كل النجاح اللي شوفته في حياتي

أحمد سعد
أحمد سعد

شارك المطرب أحمد سعد لقطة انسانية له من حفله الأخير الذي أقامه في بورسعيد وهو يحمل طفل من أطفال ذوي الهمم، في وسط ضحكات الطفل وملامحة التي انتفضت الفرحة منها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أحمد سعد على فرحة طفل من ذوي الهمم بحفله

أحمد سعد وطفل من ذوي الهمم

ونشر أحمد سعد الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يحمل طفل من ذوي الهمم في أخر حفلاته وعلق عليها: ضحكتك عندي أحسن من كل النجاح اللي شوفته في حياتي.

أحمد سعد وحفله الأخير
لا يتوفر وصف.
حفل أحمد سعد الأخير

ويذكر، أن أحمد سعد شارك سابقا فيديو من إحدى حفلاته وظهرت به طليقته علياء بسيوني، والتي حرصت على حضوره رغم انفصالها عنه، الأمر الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مرجحين عودة الثنائي لبعضهم مرة أخرى.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت قد أعلنت علياء بسيوني انفصالها عن أحمد سعد منذ أيام قليلة، حيث كتبت: تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

علياء بسيوني تفتح النار على أحمد سعد

وتابعت: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

تابع موقع تحيا مصر علي