عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يعزي المغرب في ضحايا الزلزال

تحيا مصر

حرص محمد صلاح النجم المصري المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على تقديم واجب العزاء، للشعب المغربي الشقيق، في ضحايا الزلزال، الذين فارقوا دنيانا متأثرين بفاجعة الزلزال، التي حلت عليهم خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة الموافق 8 من سبتمبر الجاري. 

محمد صلاح يعزي الشعب المغربي 

ونشر صلاح، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “ تويتر”، “اللهم احفظ المغرب وشعبها”.

وانهالت عبارات المواساة لجموع الشعب المغربي، إثر تلك الفاجعة، التي أدت لوفاة مئات من الأشخاص.

ومن جانبه، قدمت رابطة الدوري الإسباني تعازيها إلى ضحايا الزلزال، "الليجا تتضامن مع ضحايا زلزال المغرب المدمر، وتعرب عن تعازيها لجميع ضحايا وأسر المصابين بالتعاون مع الاتحاد الملكي الإسباني، وسيتم الوقوف دقيقة صمت في جميع مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ودوري الدرجة الثانية".

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإيطالي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، "نتمنى السلامة للجميع خلال هذا الوقت الصعب، قلوبنا هنا جميعًا مع الشعب المغربي".

كما وجه نادي ليفربول رسالة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، "الجميع هنا يرسل خالص تعازيه إلى أسر وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وأرسل إنتر ميلان تعازيه للشعب المغربي، "يود نادي إنتر ميلان الإيطالي أن يرسل خالص تعازيه الصادقة لأسر وضحايا زلزال المغرب المدمر، قلوبنا مع الجميع في هذا الوقت الصعب

تابع موقع تحيا مصر علي