عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات يكشف تفاصيل اقتراب الأهلي من التعاقد مع موديست

تحيا مصر

كشف محمد بركات تفاصيل اقتراب الأهلي من التعاقد مع أنتوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: " كولر رشح لإدارة الأهلي التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني".

محمد بركات يكشف تفاصيل اقتراب الأهلي من التعاقد مع موديست 

أضاف: "محمود الخطيب رئيس النادي وافق على طلب المدير الفني رغم كبر سن اللاعب بسبب مستواه الجيد فضلا عن أن الصفقة انتقال حر، وهناك ترحيب كبير بسبب المتسوى الفني الكبير للاعب".

وواصل: " تم الاتفاق مع اللاعب على توقيعه لمدة موسمين كما تم الاتفاق على الراتب الذي سيتقضاه"، وتابع: " اللاعب يحصل على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم وهو نفس الراتب الذي يتقضاه علي معلول وبيرسي تاو مع الفريق".

واختتم: " يصل راتب اللاعب إلى 2 مليون دولار مشروطة بنسبة مشاركاته حال وصولها إلى 75% بالإضافة لعدد أهداف معينة والتتويج بالبطولات مع الفريق،  يجري حاليا الاتفاق على تلك البنود التي تجعل راتب اللاعب يصل إلى 2 مليون دولار ومن ثم يخضع اللاعب لفحص طبي والتوقيع رسميا ". 

الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع أنتوني موديست 

أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إجراءات التعاقد رسميًا مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بروسيا دورتموند السابق، لمدة موسم قابل للتجديد، وذلك قبل غلق الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر.

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع المهاجم أنتوني موديست للانتقال إلى صفوف الفريق رسميًا لمدة عام وحيد قابل للتجديد في الموسم الثاني، بشرط الوصول إلى نسبة معينة في عدد الأهداف ونسبة المشاركة مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يصل موديست إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لإجراء الكشف الطبي ومن بعدها الإعلان عن الصفقة رسميًا، حيث من المقرر أن يرافق موديست بعثة الفريق التي ستسافر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

ووضع النادي الأهلي عدة بنود إضافية في عقد اللاعب تخص المكافآت حال تسجيل عدد معين من الأهداف والتتويج ببطولات مثل دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي