عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رباب ممتاز تنتقد أداء داليا شوقي في سفاح الجيزة: كانت أوفر

رباب ممتاز
رباب ممتاز

وجهت الفنانة رباب ممتاز انتقادات عنيفة لـ الفنانة داليا شوقي وذلك بعد مشهدها في مسلسل سفاح الجيزة والذي أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات رباب ممتاز عن داليا شوقي

رباب ممتاز تنتقد داليا شوقي

وقالت رباب ممتاز في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: معجبنيش أدائها خالص وخانها التعبير وزودت أدائها شوية كتير فكانت أوفر.. كانت المفروض يا تلتزم الصمت يا تنهار بطريقة صح، هي بتضغط على زرار تنتهار شوية وبعد كدة ترجع تتعامل عادي.

داليا شوقي في سفاح الجيزة

مشهد داليا شوقي المثير للجدل

وكان مشهد الفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة والذي عرضها لـ هجوم كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة هي تواجدها في قسم الشرطة أمام باسم سمرة، حيث يخبرها الأخير بعثورهم على شقيقتها زينة في إحدى البيوت، حيث كان يختطفها زوجها محيي، ومن المتوقع وجود علاقة غير شرعية معه.

وبعد اعتراف باسم سمرة لـ داليا شوقي في المشهد، دخلت داليا شوقي في حالة انهيار شديدة نتيجة تعرضها لصدمة، حيث أنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك من أقرب شخصين لها.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

وكان قد أشاد عدد كبير من نجوم الفن ورواد السوشيال ميديا بـ مسلسل سفاح الجيزة وأداء أحمد فهمي في العمل، فقال محمد عبد العظيم: أحمد فهمي  كان هايل ومتفرجتش على المسلسل كله عشان معنديش وقت لكن أحمد فهمي كان مختلف تماما وهو ممثل مجتهد وان شاءالله يحقق مزيد من النجاحات.

تابع موقع تحيا مصر علي