عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم لـ رامي رضوان بعيد ميلاده: عمري ما هنسى وقفتك جنبي في أصعب أيام حياتي

دنيا سمير غانم ورامي
دنيا سمير غانم ورامي رضوان

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة زوجها الإعلامي رامي رضوان بـ عيد ميلاده والذي يحل اليوم الأحد الموفق 10 من شهر سبتمبر الجاري، موجهة رسالة رومانسية له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دنيا سمير غانم لـ، زوجها في عيد ميلاده

رسالة دنيا سمير غانم لزوجها رامي رضوان

ونشرت دنيا سمير غانم مجموعة صور رومانسية جمعتها بزوجها رامي رضوان، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل سنة وانت طيب يا حبيبي و ربنا يوفقك دايما و يكافئك علي أد تعبك و مجهودك و حبك لشغلك و أهلك و احترامك لكل الناس و احساسك انك دايما عايز كل حاجة تبقي أحسن، و عمري ما هنسي اد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي، ربنا يخليك لينا.

دنيا سمير غانم في رمضان 2023

يذكر، أن دنيا سمير غانم تألقت في مسلسل جت سليمة، والتي شاركت به إلى جانب كل من النجوم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة حول سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا أزمنة أخرى، وحقق العمل نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ونجوم الفن خاصة بعد مشاركة ابنة دنيا سمير غانم في مشهد بالعمل.

رامي رضوان وموقفه من دخول ابنته التمثيل

وكان قد أعرب رامي رضوان عن صدمته من ظهور ابنته في مسلسل جت سليمة مع والدتها دنيا سمير غانم وأدائها الغير متوقع، ولكن عن إمكانية دخولها مجال التمثيل، قال: لو مع مامتها هبقى متطمن، والبعض بيتخيل انها كدة دخلت مجال الفن، بس لأ مافيش الكلام ده هي تركز في دراستها وممكن تشارك مامتها لو العمل هيضيف ليها وهتطلع بشكلها الجميل ده، لكن دون ذلك مش دلوقتي خالص.

تابع موقع تحيا مصر علي