عاجل
الإثنين 25 سبتمبر 2023 الموافق 10 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. شيرين ضيفة واحد من الناس لـ عمرو الليثي على الحياة

الممثلة شيرين
الممثلة شيرين

يستعد الإعلامي عمرو الليثي لـ استضافة الفنانة شيرين، الشهيرة بـ “شيرين صورصار”، وذلك في برنامجه الشهير “واحد من الناس”، والذي يقدمه على شاشة قناة الحياة .

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول شيرين ضيفة على واحد من الناس

شيرين ضيفة على واحد من الناس

ومن المقرر ان تتحدث شيرين خلال البرنامج  عن مسيرتها الفنية وعن حياتها الخاصة  وتجربة زواجها ، وأيضا تكشف عن اسمها الحقيقي " أشجان " واسم الشهرة شيرين ومن اختار لها هذا الاسم.

كما من المقرر أن  تتحدث شيرين أيضا عن والدتها جنسيتها التركية،  وعن عشقها للباليه والتحاقها بكلية الحقوق وسر حبها للفنانة الراحلة كريمة مختار.

الفنانة شيرين وأعمالها الفنية 

يذكر، أن شيرين بأت حياتها الفنية أواخر السبعينات، بالمشاركة بأدوار صغيرة في مسلسلات تليفزيونية، منها: بنت الأيام في 1977، السمان والخريف في1978، العملاق 1979، .. وغيرها.

و مع بداية الثمانينات زادت شهرتها بعضها قيامها ببطولة مسلسل عيون في 1980، وأيضا عندما حلت كبديلة للفنانة هويدا في بطولة مسرحية “المتزوجون” 1981. 

وشهدت التسعينات زيادة نشاطها كنجمة سينمائية، بعدما شاركت النجم عادل إمام في بطولة فيلم الإرهابي في عام 1993، ثم سلسلة أفلام بخيت وعديلة)في الأعوام 1995، 1996، و2000. 

وفي السنوات الأخيرة قل نشاطها السينمائي، ولكن التليفزيون عوض ذلك، فشاركت شيرين في مسلسلات: ماكن في القلب 2005، ناصر 2008، عابد كرمان 2011، العراف 2013.

أخر أعمال شيرين

ويذكر، أن أخر أعمال شيرين مشاركتها في مسلسل إكس لانس والذي درات أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

ويضم المسلسل عدد كبير من نحوم الفن ومنهم: جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج محمود كامل، وتم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي